أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / إقليم بنسليمان…الصراعات فيما بين منتخبي ” الكتاب” تعرض على أنظار القضاء…رئيسة لفضالات في مواجهة نائبها الأول ورئيسة أحلاف في مواجهة الرئيس السابق….

إقليم بنسليمان…الصراعات فيما بين منتخبي ” الكتاب” تعرض على أنظار القضاء…رئيسة لفضالات في مواجهة نائبها الأول ورئيسة أحلاف في مواجهة الرئيس السابق….

عبدالحق جابر الرئيس السابق لأحلاف أصيب بكسر ويطالب القضاء بالإنصاف…

حسن خليل:

أن نجد الصراعات بين منتخبين ينتمون لأحزاب مختلفة يبقى أمرا طبيعيا ، لكن أن تجدهم ينتمون لنفس الحزب ( التقدم والإشتراكية) وتشتعل التطاحنات فيما بينهم لتصل أمام أنظار القضاء فهذا أمر مثير…فمنذ أسبوعين انطلقت محاكمة رئيسة لفضالات ( في حالة سراح) وزوجها ( في حالة اعتقال) وذلك على إثر شكاية من طرف النائب الأول بنفس المجلس ( م.ح) .واتضح أن الصراع هو انتخابي صرف الغاية منه الإطاحة بالرئيسة من منصب الرئاسة ،لكونها حرصت على تطبيق القانون بشكل دقيق ووضعت حدا للتراخيص في مجال التعمير والذي لازالت مخلفاته المثيرة للجدل منذ الولاية السابقة حاضرة إلى اليوم. بجماعة أحلاف ، اشتعل الصراع بين الرئيسة المؤقتة الحالية ( ش.ز) والرئيس السابق ( ع.ج) والذي كان يرأس نفس الجماعة مباشرة بعد انتخابات 8 شتنبر 2021، لكن خصومه المنتخبين طالبوا بعزله بناء على مجموعة من الإتهامات ، لكن المحكمة الإدارية لازالت تنظر في نفس الملف ولم تحسم فيه بعد. اليوم، سيقف الطرفان أمام القضاء على مشاداة وقعت بين الطرفين داخل بهو الجماعة وكان من تبعاتها إصابة عبدالحق جابر بكسر بيده…ويذكر أن المتصارعيين الإثنين ينتميان معا لحزب ” الكتاب”.

رئيسة لفضالات تعتبر الملف القضائي الذي يهمها وزوجها وراءه جهات تسعى للإطاحة بها من الرئاسة

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *