أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بغلاف مالي محدد في 13 مليار ونصف…اتفاق سداسي يقرر إحداث مركز جامعي لكرة القدم بجهة البيضاء سطات سيخصص لتكوين المواهب الكروية بنظام داخلي ….

بغلاف مالي محدد في 13 مليار ونصف…اتفاق سداسي يقرر إحداث مركز جامعي لكرة القدم بجهة البيضاء سطات سيخصص لتكوين المواهب الكروية بنظام داخلي ….

الوالي حميدوش ورئيس الجهة معزوز والوزير بنموسى ولقجع رئيس الجامعة هم من بين الشركاء الستة لإنجاز هذا المشروع

حسن خليل:

إن إحداث مركز جامعي لكرة القدم يرجى منه اكتشاف طاقات كروية في مستوى لاعبين موهوبين قادرين على عطاء كروي بشكل متميز ،ولكن هل ستكون النتيجة وفق التخمينات والأهداف المرسومة؟.

وبخصوص البرنامج المرتبط بهذا المخطط الكروي فإن تكلفته المالية حددت في 13 مليار ونصف مقسمة على. مجموعة من الشركاء. وتم تخصيص 10 هكتارات لهذا المشروع سيظم فضاءات متعددة ، منها ملاعب وقاعات …ومقرات مجهزة المبيت والأكل والمطالعة والترفيه….وبخصوص الشركاء الستة فهم: وزارة التعليم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وولاية جهة البيضاء سطات ومجلس الجهة ومجلس عمالة الدارالبيضاء ومجلس جماعة البيضاء .

ويذكر أن الإتفاقية أبرمت واتخذت خلالها كل الخطوات الإدارية التي ستخرج هذا المشروع لحيز الوجود في آخر السنة الحالية. تجدر الإشارة أن هذا المشروع يتطلب عنصرا بشريا هاما وله كل المؤهلات الكبيرة لإنجاحه كرويا وإداريا وماليا ولوجستيكيا ….بالتأكيد ،هناك مجموعة من الملاحظات ،ولكن لايمكن التأكيد عليها حاليا أملا في انتظار تطبيق الخطوات المرسومة لهذا المشروع….

الرميلي رئيسة مجلس المدينة والناصري رئيس مجلس عمالة البيضاء يتممون للائحة الشركاء الستة

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *