أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / اليوم بملعب المنصورية …قافلة البحث عن المواهب الكروية المتميزة تبحث عن أسماء مؤهلة للإنضمام للأكاديمية الجهوية لكرة القدم المزمع إحداثها قريبا….

اليوم بملعب المنصورية …قافلة البحث عن المواهب الكروية المتميزة تبحث عن أسماء مؤهلة للإنضمام للأكاديمية الجهوية لكرة القدم المزمع إحداثها قريبا….

صورتان من عين المكان بملعب المنصورية ليوم السبت 14 يناير 2023

حسن خليل:

في هذه اللحظات يعرف الملعب البلدي بالمنصورية اتخاذ كل الترتيبات لإجراء مباريات للشباب من مواليد سنتي 2009 و2010، والغاية من هذه المباريات هو انتقاء بعض اللاعبين الموهوبين في لعب كرة القدم بغية ضمهم للأكاديمية المزمع إحداثها على مستوى جهة البيضاء سطات والتي خصص لها غلاف مالي محدد في 13 مليار ونصف سنتيم وفق شراكة سداسية بين وزارة التعليم وجامعة كرة القدم ومجلس عمالة البيضاء ومجلس مدينة البيضاء ومجلس جهة البيضاء سطات وولاية البيضاء سطات . وسيتم انتقاء 120 شابا قصد الإنضمام لهذه الأكاديمية . السؤال الذي نطرحه في مجال انتقاء مواهب كرة القدم : هل مباراة في كرة القدم هي الطريقة السليمة والناجعة لحسن اختيار هذه المواهب ؟ لاأعتقد ذلك …..

ملحوظة…لنا عودة للموضوع بحكم وجود مجموعة من الملاحظات المثيرة ، من ضمنها تغييب رجال الإعلام وعدم القيام بحملة إعلامية لإخبار الجمعيات الرياضية بالإقليم قصد المشاركة في هذا الإنتقاء و و و.ويذكر أن هذا البرنامج يحضره اليوم وفد رسمي يتقدمه سمير اليزيدي عامل بنسليمان….

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *