أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة مليلة ،إقليم بنسليمان..في الشوط الثاني لدورة فبراير ..المعارضة المتشكلة من الأغلبية تتشبت بالمقاطعة للمرة الثانية على التوالي ..

جماعة مليلة ،إقليم بنسليمان..في الشوط الثاني لدورة فبراير ..المعارضة المتشكلة من الأغلبية تتشبت بالمقاطعة للمرة الثانية على التوالي ..

من يومه الجمعة 10 فبراير 2023, مشهد من داخل قاعة الإجتماعات بجماعة مليلة ،ويلاحظ في الصورة الرئيس طارقي بمعية أقلية من المستشارين والمستشارات …

حسن خليل:

في صبيحة يوم الجمعة 10 فبراير 2023 ،كان من المقرر أن يتم عقد الشوط الثاني من دورة فبراير بعدما لم تنجح في المحطة الأولى بسبب تكتل المعارضة بنصاب الأغلبية ولم تحضر لقاعة الإجتماعات ، لكن في يومه الجمعة تكرر نفس السيناريو ،وتشبتت المعارضة (المتوفرة على الأغلبية) بقرار مقاطعة دورة فبراير . من الجهة الأخرى حضر الرئيس ياسين طارقي واقلية من المستشارين والمستشارات وكذا ممثل السلطة المحلية .. لكن ،فب غياب النصاب القانوني سيتم البحث عن شوط ثالث وأخير …إن كل المؤشرات تؤكد أن الصراعات بالمجلس الجماعي لمليلة اشتعلت من كل الجهات وذلك بسبب تنامي الإشاعات وتبادل الإتهامات…وفي ظل ذلك تزداد معاناة هذه المنطقة ” المنكوبة” تنمويا ….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *