أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة بنسليمان…” جنود الخفاء” للرئيس يواصلون الإجابة عن استفسارات تقارير المجلس الجهوي للحسابات، فهل ماتضمنته من اختلالات هي السبيل نحو عزل محمد جديرة؟

جماعة بنسليمان…” جنود الخفاء” للرئيس يواصلون الإجابة عن استفسارات تقارير المجلس الجهوي للحسابات، فهل ماتضمنته من اختلالات هي السبيل نحو عزل محمد جديرة؟

 

حسن خليل:

يواصل ” جنود الخفاء” لرئيس المجلس الجماعي لبنسليمان الرد عن استفسارات تقارير المجلس الجهوي للحسابات مع البحث عن مبررات ، لكن ، من سيتم إيجاد مبررات لاختلالات مالية حرمت منها ميزانية الدولة بسبب تقصير إداري للمجلس الجماعي ؟ ومن اين تأتي المبررات لبناء محجز بلدي خارج ضوابط التعمير والمساطر الإدارية؟ هذا غيض من فيض للعديد من الإستفسارات التي دونها قضاة المجلس الجهوي للحسابات في التقرير ” الثقيل ” بالملاحظات المبعوث لمحمد جديرة منذ عدة أيام وله فترة زمنية محددة لإرجاع مضامين الأجوبة عن نفس التقرير ….ووفق المساطر الجاري بالعمل ، فإنه على ضوء التقييم النهائي لتقرير المجلس الجهوي للحسابات سيتم إصدار قرارات موازية لذالك ، تتوزع مابين العزل والإعفاء من كل متابعة أو المتابعة القضائية …ووفق ماهو مدون من ملاحظات في نفس التقرير ، فهل يكون ذلك هو السبيل نحو اتخاذ قرار عزل  رئيس المجلس الجماعي من مهام الرئاسة ؟.

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *