أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة بنسليمان…يوم الثلاثاء ، الشوط الثاني من دورة فبراير ، لكن الرئيس فاقد الأغلبية التي كانت سنده في تحقيق ” مكتسباته”….

جماعة بنسليمان…يوم الثلاثاء ، الشوط الثاني من دورة فبراير ، لكن الرئيس فاقد الأغلبية التي كانت سنده في تحقيق ” مكتسباته”….

الأغلبية والمعارضة في صراع متواصل من أجل الموافقة على ثلاث نقط أو رفضها…..

حسن خليل:

بعدما ظلت أهم النقط معلقة خلال الشوط الأول من دورة فبراير 2023 ، تم تحديد يوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 كتاريخ جديد للشوط الثاني من نفس الدورة . وتبقى ثلاث نقط هي محور نقاش متجدد، فهل تنهي الأمور بتصويت الأقلية بنعم ، بينما المعارضة صاحبة الأغلبية عاقدة عزمها على رفع يدها مؤكدة قرار ” لا”. وأكد لنا عضو معارض بارز بالمجلس الجماعي لبنسليمان قائلا: ” كفى من الأخطاء والإختلالات ، وما سجله المجلس الجهوي للحسابات من هفوات وانزلاقات انطلاقا من الولاية السابقة إلى اليوم غني عن كل تعليق …إن معارضتنا لكل نقطة لنا مايبرر رفضها ، لسنا من النوع الذي يضع ” لعصا في الرويضة ” ولكن لا نقبل من أي كان أن يعتبر المستشارين والمستشارات بهذا المجلس مجرد أصوات انتخابية …حان وقت تدقيق الحسابات خدمة للمصلحة العامة لهذه المدينة وساكنتها….”.

ويذكر أن النقط الثلاث المعلقة تهم المشروع العقاري للعمران بمكان السوق الأسبوعي القديم ( الأربعاء) وتهم محطة رئيسية لشبكة الواد الحار بمشروع عقاري بطريق المحمدية بينما النقطة الثالثة المعلقة تهم كيفية تدبير النقل المدرسي بالمدار الحضري للمدينة.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *