أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة مليلة ،إقليم بنسليمان …تحديد ” الشوط الثاني” من دورة فبراير يوم الجمعة 10 فبراير ، وحديث عن حضور المعارضة لقاعة الإجتماعات المحتضنة للدورة….

جماعة مليلة ،إقليم بنسليمان …تحديد ” الشوط الثاني” من دورة فبراير يوم الجمعة 10 فبراير ، وحديث عن حضور المعارضة لقاعة الإجتماعات المحتضنة للدورة….

حمزة بنزريع واحد من العناصر الأساسية في المجلس الجماعي لمليلة ، كان بالأمس سندا للرئيس ياسين طارقي واليوم اختلف معه ، ومن أجل مصلحة الساكنة يكون الإختلاف أحيانا خطوات الخير ….

 

حسن خليل:

بجماعة مليلة بإقليم بنسليمان ، وبعد فشل عقد دورة فبراير في جلستها الأولى بعدما تشكلت المعارضة من الأغلبية وقررت مقاطعة مجريات هذه الدورة ، تقرر عقد ” الشوط الثاني ” من هذه الدورة يوم الجمعة 10 فبراير 2023 ، ويوم الجمعة يصادف السوق الأسبوعي بمليلة وهي إضافة أخرى لحرارة المنافسة بين جناحين تشكلا من نفس المجلس . وفي تصريح لأحد اقطاب المعارضة تحدث لنا قائلا:” إننا شكلنا المعارضة ضد الرئيس ومن ينوب عنه ، لكن مصلحة الساكنة تهمنا وانتخبنا من أجل خدمتها ولهذا ،فإننا بصدد مناقشة قرار حضورنا للجلسة القادمة والتعبير عن مواقفنا ومقترحاتنا وشروطنا ، نحن شكلنا جناحا للمعارضة من أجل تصحيح العديد من الأخطاء والتي تحمل مسؤوليتها للرئيس المطالب بمراجعة اوراقه في مسؤولية الرئاسة ….”.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *