أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / الإتحاد الإشتراكي يعقد محطة تواصلية مع منتخبي إقليم سطات ( ذكورا وإناثا) .. هل هي بداية إعادة بناء تنظيم حزب الوردة بمختلف الأقاليم؟

الإتحاد الإشتراكي يعقد محطة تواصلية مع منتخبي إقليم سطات ( ذكورا وإناثا) .. هل هي بداية إعادة بناء تنظيم حزب الوردة بمختلف الأقاليم؟

حنان رحاب عضوة المكتب السياسي لحزب الوردة خلال تأطيرها للمحطة التواصلية لمنتخبي إقليم سطات

جانب من المنتخبين الإتحاديين بإقليم سطات و الذين حضروا اللقاء التواصلي

حسن خليل:

عقد بعض مسؤولي حزب الإتحاد الإشتراكي محطة تواصلية مع منتخبي إقليم سطات ( ذكورا وإناثا)، والذين لهم مهام مختلفة سواء بالجماعات أو بالغرف المهنية أو بالمجلس الجهوي أو بالبرلمان …وكانت حنان رحاب عضوة المكتب السياسي بمثابة المؤطرة لهذا اللقاء والتي تناولت خلاله عدة نقط تهم خدمة التنمية المحلية باعتبارها تشكل لبنة أساسية للتنمية العامة على الصعيد الوطني ، مؤكدة أن المنتخب له دور أساسي في رسم المسار الصحيح لهذه التنمية انطلاقا من الإجتهادات ومن حسن التواصل مع مختلف المسؤولين والمصالح الخارجية إقليميا وجهويا ومركزيا ….ومن خلال تنظيم هذه المحطات التواصلية يتضح أن هذه الأنشطة الحزبية عادت لتخلق ديناميكية جديدة لحزب الوردة والتي لها بالتأكيد رؤية مستقبلية، الغاية منها إعادة هياكل تنظيم الحزب بالعديد من الأقاليم ، وهي خطوات جديدة، الهدف منها وضع هياكل جديدة للحزب في سياق عهد جديد الذي أصبح بالتأكيد مؤثثا بالعديد من الوجوه الجديدة في سياق الجيل الجديد لحزب الإتحاد الإستراكي….

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *