أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / تكوين المكتب الجديد لجمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي وأعوان عمالة إقليم بنسليمان…الرئيس وأمين المال للمكتب السابق يتبادلان المواقع ….

تكوين المكتب الجديد لجمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي وأعوان عمالة إقليم بنسليمان…الرئيس وأمين المال للمكتب السابق يتبادلان المواقع ….

حسن خليل:

بعد انتخاب أسماء جديدة خلال تكوين المكتب الجديد اعتقد الجميع أن هذه الأسماء ستكون هي التي ستتولى مهام التسيير في المكتب الجديد ،لكن تم رسم خطة ” واعرة” ارتأى المدرب أن يغير مواقع اللاعبين من الدفاع إلى الهجوم ومن الهجوم إلى الدفاع ،وبالفعل كانت” ناجحة ” مائة بالمائة … وعليه ،فالمكتب الجديد ماهو إلا صورة مصغرة للمكتب السابق ،فأمين المال أصبح رئيسا ( محمد أبا تراب) والرئيس أصبح امينا للمال ( رشيد زيناوي ) .. والكل يعلم أن المكاتب المسيرة للجمعيات بشكل خاص تعتمد على شخصين إثنين وهما : الرئيس وأمين المال ….بخلاصة ، هذه منهجية مكشوفة لاستمرار نفس المتحكمين في المكتب السابق في التسيير …نتمنى لهما الخير والتوفيق وللمكتب ككل ،ولكن نذكر أن هناك بعض الإنتقادات خلال التجربة السابقة نتمنى أن تستخلص منها الدروس المفيدة…. هذه لائحة المكتب المسير الجديد….

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *