أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / اليوم ، بمقر عمالة مديونة انعقاد الدورة العادية لمجلس جهة البيضاء سطات .. في برنامج العمل : إدراج 30 اتفاقية وشراكة تهم مختلف مناطق وجهات الجهة….

اليوم ، بمقر عمالة مديونة انعقاد الدورة العادية لمجلس جهة البيضاء سطات .. في برنامج العمل : إدراج 30 اتفاقية وشراكة تهم مختلف مناطق وجهات الجهة….

عبداللطيف معزوز رئيس مجلس جهة البيضاء سطات

سعيد حميدوش والي الجهة

علي سالم الشكاف عامل عمالة مديونة

حسن خليل:

من المقرر يومه الإثنين 6 مارس 2023 أن يعقد مجلس جهة البيضاء سطات دورته العادية لشهر مارس وذلك بمقر عمالة مديونة التي يوجد على رأسها العامل علي سالم الشكاف. وفي جدول أعمال هذه الدورة 30 نقطة تهم المصادقة على مجموعة من المشاريع والتي سيتم تنزيلها بالعديد من مناطق جهة البيضاء سطات ، والتي سيتم تمويلها وفق مجموعة من الإتفاقيات عبر منهجية الشراكة. ومن المناطق التي نالت في هذه الدورة مجموعة من المشاريع ، عمالة مديونة وذلك دعما لهذه المنطقة التي كانت في حاجة لتحقيق عدة مطالب ومكتسبات تنموية ، ويتضح هنا العمل الجبار الذي بذله العامل الشكاف منذ توليه المسؤولية بهذه العمالة وذلك بالتأكيد بتعاون مع فعاليات نفس المنطقة من منتخبين وفاعلين اقتصاديين وأطر مختلف المصالح بعمالة مديونة والمصالح الخارجية….

 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *