أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بوزنيقة ، عن جهة البيضاء ،وفي اليوم الأول للتبوريدة من أجل التأهل للنهائيات بدار السلام…تأهل ثلاث سربات، وإقليم بنسليمان مرة أخرى ” خرج خاوي الوفاض”

بوزنيقة ، عن جهة البيضاء ،وفي اليوم الأول للتبوريدة من أجل التأهل للنهائيات بدار السلام…تأهل ثلاث سربات، وإقليم بنسليمان مرة أخرى ” خرج خاوي الوفاض”

سربة أسامة العسري الفائزة بالمركز الأول خلال إقصائيات اليوم الأول

عبدالله حارث الفائز بالرتبة الثانية خلال إقصائيات اليوم الأول ببوزنيقة

حسن خليل:

في يوم الخميس 16 مارس 2023، انطلقت بالقرب من شاطىء بوزنيقة الإقصائيات الخاصة بسربات التبوريدة المتنافسة على ضمان التأهل لنهائيات الجائزة الكبرى التي تنظم في كل سنة بفضاءات دار السلام بالرباط…وهكذا ،كانت سربات جهة الدارالبيضاء في انطلاق التنافس على المراتب الثلاث الأولى المؤدية النهائيات ، وكانت جهة الدارالبيضاء ممثلة ب13 سربة ، عرفت تنافسا كبيرا من أجل الحصول على التميز من طرف الحكام الذين تم انتدابهم خصيصا لهذه التظاهرة .. وفي جو ربيعي جميل مرت مختلف الطلقات والتي كانت في مجملها ذات تميز ،لكن بدرجات متفاوتة. ومن الملاحظات التي شدت إليها الإنتباه في منافسة اليوم الأول خروج ممثلي إقليم بنسليمان مرة أخرى ” خاوي الوفاض ” وذلك على غرار التجارب السابقة ،فهل معنى ذلك أن التبوريدة بهذا الإقليم لم تطور عطاءها لتصل إلى الإحترافية ؟. بخصوص السربات المؤهلة عن اليوم الأول ،فهي كانت كالتالي :

1_ أسامة العسري .

2_ الحداوي الكنبوشي .

3 _ عبدالله حارث.

 

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *