أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / الرأي العام المغربي ينتظر رد مقنع من الحكومة في شأن ما أعلن عنه أحمد لحليمي المندوب السامي للتخطيط الذي أكد أن أزمة الغلاء ليست عابرة بل ستظل متواصلة !!

الرأي العام المغربي ينتظر رد مقنع من الحكومة في شأن ما أعلن عنه أحمد لحليمي المندوب السامي للتخطيط الذي أكد أن أزمة الغلاء ليست عابرة بل ستظل متواصلة !!

رئيس الحكومة والمندوب السامي للتخطيط

حسن خليل:

إن ماأفصح عنه أحمد لحليمي المندوب السامي للتخطيط من حقائق شد إليه انتباه كل المغاربة وبإمعان كبير ، لكون مضمون ماتحدث عنه لحليمي يرتبط بالحياة اليومية لكل الطبقات الإجتماعية . وهكذا ، أكد المندوب السامي للتخطيط أن الأزمة الحالية المرتبطة بغلاء الأسعاء ليس ظرفية ومؤقتة بل ستظل متواصلة ….وإن هذه التصريحات هي رد صريح في شأن الحكومة الحالية والتي مافتئت تطمئن المغاربة بالعديد من التصريحات بمختلف وسائل الإعلام على لسان مختلف الوزراء ، كون ماتعرفه الأسعار من ارتفاع هو مؤقت وله علاقة بأحداث خارجية كان لها تأثير عن الجانب الإقتصادي بالعالم !!!. وأمام هذه الحقائق التي أكدها أحمد لحليمي ،فإن الرأي العام المغربي ينتظر من الحكومة الحالية تبرير مواقفها والإعلان عن ماستقوم به بشكل فعلي ومن صلب الواقع المعاش في شأن هذه الأزمة …وإن سكوتها يعني أن ماأكده المندوب السامي للتخطيط هو عين الصواب ….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *