أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بوزنيقة …إنتهاء مرحلة الإقصائيات الجهوية من أجل التأهل لنهائيات دار السلام…وتم الإعلان عن سبع سربات متأهلة ،هذه هي أسماء ممثليها….

بوزنيقة …إنتهاء مرحلة الإقصائيات الجهوية من أجل التأهل لنهائيات دار السلام…وتم الإعلان عن سبع سربات متأهلة ،هذه هي أسماء ممثليها….

اليوم الثالث والأخير تميز بحضور الكاتب العام لعمالة بنسليمان وباشا بوزنيقة ومسؤولين عن مصالح الفروسية وعدة منتخبين وفعاليات متعددة…

حسن خليل:

بمجموعة من مناطق المملكة أجريت مجموعة من الإقصائيات وذلك من أجل حصر اللائحة النهائية لأحسن سربات التبوريدة على الصعيد الوطني ،وذلك من أحل التنافس على الجائزة الكبرى بدار السلام . وهكذا ،كانت محطة بوزنيقة ذات قيمة وازنة بحكم احتضانها بمنافسات ضمن سربات جهات لها وزنها الكبير في عالم التبوريدة ( الدارالبيضاء الكبرى وسطات وتمارة الصخيرات ) وكان يوم الإثنين 20 مارس 2023 بمثابة المحطة الأخيرة لهذه الإقصائيات وكانت خاصة بمنطقة تمارة الصخيرات والتي تأهلت عنها سربتين …وبذلك كان عدد المتأهلين خلال المحطات الثلاث سبع سربات …وهكذا تميز التنظيم بشكل جيد مع حضور وازن السلطات الإقليمية والمحلية والعديد من المنتخبين وفعاليات ذات مسؤوليات مختلفة….

السربات المتأهلة لنهائيات دار السلام عن محطة بوزنيقة

الدارالبيضاء الكبرى / بنسليمان

1_ أسامة العسري

2_ الحارث عبدالله

3_ الحداوي الكنبوشي

إقليم سطات

1_ المسعودي عبد الواحد

2_ عاد محمد

تمارة / الصخيرات

1_ الهدانة محمد

2_ الشراط محمد

ملحوظة :

لماذا لاتخصص لإقليم بنسليمان إقصائيات خاصة بترابه على غرار إقليم سطات وإقليم تمارة الصخيرات .. وإدماج إقليم بنسليمان مع الدارالبيضاء الكبرى يجعل حظوظ سرباته في التأهل جد ضعيفة…..

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *