أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة بنسليمان …ماهو الدور الذي يقوم به رئيس المجلس الجماعي ضمن المهام المنوطة به من دون اهتمامه الكبير بالتجزءات والمشاريع العقارية؟!

جماعة بنسليمان …ماهو الدور الذي يقوم به رئيس المجلس الجماعي ضمن المهام المنوطة به من دون اهتمامه الكبير بالتجزءات والمشاريع العقارية؟!

رئيس المجلس الجماعي مطالب بالتأمل أكثر في واقع مدينة كثرت معاناتها على كل الواجهات !!!!

حسن خليل:

بشكل غريب ويدعو للإستغراب يواصل محمد جديرة منح كل وقته واهتماماته لشؤون التجزءات والمشاريع العقارية بالرغم من معرفته المحدودة بهذا الميدان الذي يتطلب المستوى التعليمي الجيد والدراية بخصوصيات ميدان التعمير وقوانينه، وهكذا أصبح الرئيس حاليا بين نيران مجموعة من المستثمرين ،البعض يرى فيه معرقل التنمية بالإقليم ،والبعض الآخر يرى فيه فكاك لوحايل ؟ وهل فعلا هو فكاك لوحايل أم ” مشبك لوحايل ؟ …فالتقرير الأخير للمجلس الجهوي للحسابات أكد على وجود العديد من الإختلالات المالية المرتبطة بمايلزم من عدم الدقة في مبالغ مالية باهضة كان من اللازم ضخها في ميزانية الدولة من واجبات مالية قانونية ، لكن ذلك لم يتم ، والمسؤولية ملقاة على جماعة بنسليمان والرئيس بشكل خاص … انطلاقا من هذه الوضعية ،ظل ويسظل رئيس المجلس الجماعي لبنسليمان يمنح كل عنايته لمشاكل التجزءات والشؤون العقارية ،مع إهمال باقي القطاعات وسط غضب عارم من الساكنة ، لكن عليه أن يعلم أن في ذلك ” خيوط كهربائية حارقة ” وبه وجب التنبيه ،لكون صافرة الإنذار هي بصدد الرفع من صافرتها ….ولانعتقد أن كل هذه الإختلالات ستمر على ” خير ” !!!!

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *