أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / الملف القضائي لحسنية بنسليمان…اليوم ، انطلاق محاكمة 13 متهما وجهت لهم تهما مرتبطة بتبذير المال العام….

الملف القضائي لحسنية بنسليمان…اليوم ، انطلاق محاكمة 13 متهما وجهت لهم تهما مرتبطة بتبذير المال العام….

بخصوص الملف القضائي لحسنية بنسليمان ..إن الرأي العام المحلي والإقليمي ببنسليمان يعبر عن ارتياحه لحرص رجال القضاء بمحكمة بنسليمان على تطبيق المساطر القانونية في شأنه بما يلزم من نزاهة وشفافية…..

حسن خليل:

إنه شوط جديد من الأشواط التي ارتبطت بمسار الملف القضائي لحسنية بنسليمان والذي هو مرتبط كذلك بمحور المال العام ، لكون هذا الفريق ظل يمارس ببطولة الهواة وكان ينال دعما ماليا من المجلس الجماعي لبنسليمان اعتبر هو أعلى دعم لفريق من الهواة على الصعيد الوطني وحدد في مبلغ 200 مليون سنتيم ، وليس هذا هو الإشكال الوحيد ، بل ان الإشكال تجلى في العلاقة بين رئيس المجلس الجماعي والمتهم الرئيسي في هذا الملف وهي علاقة بين الأب وابنه والمال العام !!!…

وكان من تبعات ذلك ” جر” مجموعة من الأشخاص في نفس الملف ، العديد منهم أكدوا أنهم كانوا ضحايا لسوء فهم لعدة خبايا مرتبطة بهذا الملف ، منها سحب شيكات بنكية وعدم الإستفادة من هذه المبالغ !!!!.

وفي سياق هذا الملف الشائك ، شملت الإتهامات المرتبطة بتبذير المال العام 14 متهما ، منهم خمسة في حالة اعتقال وثمانية في حالة سراح وواحد في حالة فرار وأصبح له ملف منفرد عن باقي المتهمين..

وفي ظل هذه المعطيات ، من المقرر يومه الإثنين 6 مارس 2023 أن تحدد المحكمة الإبتدائية ببنسليمان انطلاق محاكمة كل المتهمين …وإن الرأي العام الإقليمي يتابع هذا الملف باهتمام كبير، لكونه مرتبط بالمجال الإنتخابي والرياضي.

وإذا كان من تنويه في شأن هذا الملف ،فإنه يوجه لرجال القضاء بمحكمة بنسليمان والذين سهروا على تتبع هذا الملف بما يلزم من نزاهة وشفافية .

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *