أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بعد الإعلان عن اللائحة الجديدة / القديمة للمنتخب الوطني المغربي .. قناعة المدرب الركراكي لم تتغير اتجاه سفيان رحيمي واتجاه البطولة المغربية الفارغة من النجوم ….

بعد الإعلان عن اللائحة الجديدة / القديمة للمنتخب الوطني المغربي .. قناعة المدرب الركراكي لم تتغير اتجاه سفيان رحيمي واتجاه البطولة المغربية الفارغة من النجوم ….

مؤهلات سفيان رحيمي لم تقنع المدرب الركراكي ،هل هي قناعة موضوعية ؟

حسن خليل:

كان وليد الركراكي ذكيا وهو يحافظ على لائحة كل لاعبي كأس العالم بقطر بإيمان. منه أن أي تغيير لم يحقق النتائج الإيجابية سيكون هو المسؤول عنه ، وهكذا يسير الركراكي الحفاظ على نفس التركيبة البشرية في اتجاه كأس إفريقيا 2024 والتي ستنظم بالكوت ديفوار …وإذا كانت من ملاحظات تستحق التركيز فإنها تهم عدم المناداة على اللاعب سفيان رحيمي ، هذا اللاعب الذي له مؤهلات تقنية وكروية أحسن من بعض اللاعبين الذين واصل الركراكي التشبت بهم …من جهة أخرى ، غض الركراكي الطرق عن لاعبي البطولة المغربية الإحترافية بإيمان منه ان هذه البطولة خالية من النجوم ، لكون هذه النجوم تلعب باكملها خارج أرض الوطن …فما الفائدة من بطولة لاتفرز نجوما مؤهلين لحمل قميص المنتخب الوطني ؟ …هناك ملاحظات اخرى ، وتتعلق بتشبت الركراكي بلاعبين لم يمنحوا للمنتخب المغربي أية إضافة ….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *