أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع /  أكتم السر ..إقليم بنسليمان …بجماعة عين تيزغة ، بعض أرباب المقالع فكروا في دعم المحتاجين وأحد المنتخبين حولها للناخبين!!!!

 أكتم السر ..إقليم بنسليمان …بجماعة عين تيزغة ، بعض أرباب المقالع فكروا في دعم المحتاجين وأحد المنتخبين حولها للناخبين!!!!

حسن خليل:

عن حسن نية ساهم بعض أرباب المقالع بجماعة عين تيزغة في العمل الإحساني خلال شهر رمضان ، وكان أحد المستشارين بالمعارضة في الواجهة ، وكان الكل ينتظر أن يشمل هذا العمل الخيري عبر توزيع قفة رمضان على كل المحتاجين وذوي الوضع الإجتماعي المتواضع ، لكن تبين في آخر المطاف أن الجهة المستفيدة كانت هي دائرة صاحبنا ( الذي يطمح للعودة للواجهة الإنتخابية على غرار الولايات السابقة) وحرص على توزيع الإعانة على ” الخيمة والجارة” ….

إن هذا السلوك ترك كل الغضب في مشاعر فقراء منطقة عين تيزغة ، الذين أكدوا علانية أن الإنتخابات أصبحت  هي موطن مشاكل المنطقة والتفرقة فيما بين سكانها …. إنها رسالة لبعض المحسنين الذين أصبحوا مطالبين بالإشراف المباشر على العمل الخيري بدل وضعه بين أيادي انتخابية لاتفكر في الدار الآخرة بقدر ماتفكر في الإنتخابات القادمة ….اللهم ارحمنا برحمتك يارب …

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *