أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / أكتم السر….واحد من محبي الفريق يجر المكتب المسير الحالي لحسنية بنسليمان للمحاسبة بعد اتهامه لبعض أعضائه بعدة خروقات مالية …..

أكتم السر….واحد من محبي الفريق يجر المكتب المسير الحالي لحسنية بنسليمان للمحاسبة بعد اتهامه لبعض أعضائه بعدة خروقات مالية …..

حسن خليل:

هل صدقت تخمينات محبي فريق حسنية بنسليمان “كل من تصرف بسوء نية في مالية الفريق لاتكون عاقبته على خير “…وهكذا ، فبعد المتابعة القضائية للعديد من الأسماء التي ارتبط إسمها بفريق الحسنية بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ( 14 شخصا) ، هاهو اليوم ، محب لفريق حسنية بنسليمان يسرد مجموعة من الإتهامات للمكتب المسير الحالي ويتهمهم بارتكاب مجموعة من الخروقات المالية وهو عازم على بسط ذلك أمام القضاء …

ويذكر أن المكتب المسير الحالي تحمل مسؤولية فريق الحسنية ضدا على إرادة محبي الفريق ، لكون عدد هام من هؤلاء المسيرين هو امتداد المكتب المسير السابق المتابع قضائيا ، وهم بالتأكيد من أتباع رئيس المجلس الجماعي لبنسليمان . وبين الجماعة والحسنية ” زواج غير شرعي ” منذ الولاية السابقة….والأكثر من ذلك ان المكتب المسير الحالي فشل في مهمته بشكل مثير ، حيث نزل الفريق لبطولة العصبة وأغلب لاعبي الفريق هجروه بعدما تكالبت عليه عدة مشاكل تنظيمية ….

نسخة من تدوينة محب لفريق حسنية بنسليمان ( صلاح فقري)

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *