أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان …الساكنة تسائل وزير الصحة :” كيف يتم الترخيص لانتقال ” البناجة” من دون تعويضها؟ وهل يعلم السيد الوزير أن هذا الإشكال يشكل معاناة كبيرة للعديد من المرضى؟

بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان …الساكنة تسائل وزير الصحة :” كيف يتم الترخيص لانتقال ” البناجة” من دون تعويضها؟ وهل يعلم السيد الوزير أن هذا الإشكال يشكل معاناة كبيرة للعديد من المرضى؟

 وزير الصحة مطالب بالتدخل لحل إشكالية ” البناج” بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان

خدمات المستشفى الإقليمي ببنسليمان أصبحت في مستوى جيد ، وستكتمل بتعيين ” بناج” متواجد باستمرار بمقر عمله….

حسن خليل:

في الوقت الذي أصبح فيه المستشفى الإقليمي لبنسليمان يقدم خدمات متعددة بشكل جيد ومتواصل بفضل تظافر جهود كل الأطر الطبية والممرضين ذكورا وإناثا والمستخدمين ومكونات الإدارة، تعود إشكالية الطبيب ” البناج ” لتطرح من جديد إشكالا عويصا بهذا المستشفى ، لكون غياب هذا العنصر يستحيل في سياقه إجراء العمليات .

وعودة هذا الإشكال لنقطة الصفر تتحمل مسؤوليته وزارة الصحة ، وهي التي أشرت على انتقال السيدة التي كانت مكلفة بالتخدير بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان ، فكيف تتم الموافقة على انتقال ” البناجة الوحيدة بالمستشفى ” من دون تعويضها بمن يخلفها في نفس المهمة ؟.

ويذكر أنه تمت مبادرة حسنة من أجل التعاقد مع طبيب ” بناج” من القطاع الخاص بعد تدخل جمعية مرتبطة بالقطاع الصحي ،لكن هذه الخطوة فشلت في مسعاها لأسباب تظل مجهولة ….وفي ظل هذا الواقع الذي شكل إحراجا كبيرا لكل الأطر الطبية بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان وشكل محنا لساكنة الإقليم ،فإن وزير الصحة مطالب بالتدخل لحل هذا الإشكال ، ولكي يتدخل لابد من تدخل عامل الإقليم والمنتخبين .. فهل يتم ذلك في القريب العاجل ؟.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *