أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / ببنسليمان …في اليوم الأول لافتتاح أسبوع” الطبخ المغربي الأصيل والمنتوجات المحلية”..تساؤل فرض نفسه : هل تم توفير كل الظروف الملائمة لتنظيم هذه التظاهرة؟

ببنسليمان …في اليوم الأول لافتتاح أسبوع” الطبخ المغربي الأصيل والمنتوجات المحلية”..تساؤل فرض نفسه : هل تم توفير كل الظروف الملائمة لتنظيم هذه التظاهرة؟

مشهد للفعاليات التي حضرت اليوم الإفتتاحي

حسن خليل:

لايعتقد البعض أن نهجنا الإعلامي سلبي في كل الخطوات المرتبطة بكل المستجدات ،ولكن والله لو لمسنا مايفرح ويدعو للتنويه و الشكر، لكنا سباقين لذلك… وهاهي تظاهرة جديدة بمدينة بنسليمان اختار لها منظموها موضوع ” الطبخ المغربي الأصيل والمنتوجات المحلية” ستنظم على امتداد مجموعة من الأيام وتوجد مديرية التعليم طرفا أساسيا في مجريات التنظيم وذلك بمؤسسة الفندقة المتواجدة بمدينة بنسليمان . وفي سياق هذه التظاهرة استجمعنا مجموعة من الملاحظات واستمعنا لمجموعة من الشهادات والتي كانت في مجملها منتقدة ….وإن زيارة عامل الإقليم بفترة زمنية متأخرة عن الموعد المحدد توحي أن هناك عدة أمور لم تكن وفق ماكان ينتظر منها …ولهذا علينا أن نتساءل : هل تم توفير كل الظروف الملائمة لتنظيم هذه التظاهرة ، من حسن ضيافة الضيوف وتوفير مايمكن توفيره للفعاليات المدعوة، بخلاص، “لكلام شلة والسكات أحسن “….

نسخة من الدعوة الموجهة للعديد من الفعاليات ….

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *