أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة /  بنسليمان …الكتابة الإقليمية للعدالة والتنمية تقرر رفع شكاية لعامل الإقليم ضد رئيس المجلس الإقليمي الذي تستر عن حالتين يستوجب القانون عزلهما لهذا السبب….

 بنسليمان …الكتابة الإقليمية للعدالة والتنمية تقرر رفع شكاية لعامل الإقليم ضد رئيس المجلس الإقليمي الذي تستر عن حالتين يستوجب القانون عزلهما لهذا السبب….

 حسن خليل:

إذا كان رئيس المجلس الإقليمي لايتردد في الجهر بكل سوء في حق قلم صحفي لكونه لايحسن ” التطبال والتزمار ” هاهو اليوم أمام إشكالية متشابكة الخيوط حمله فيها حزب العدالة والتنمية كل المسؤولية . وهكذا أصدرت الكتابة الإقليمية لحزب المصباح بيانا في شأن هذه الإشكالية مقررة رفع شكاية لعامل الإقليم قصد تدقيق البحث في معطياتها . وفي ذات البيان تم التطرق إلى حالتين تستوجب العزل بسبب تضارب المصالح من خلال الإنتماء لجمعية حملت مشروعا لأوراش وهما في الآن لهما انتساب لمكتب المجلس الإقليمي ….وإن حزب العدالة والتنمية لن يتردد في مكاتبة كل المصالح المختصة في شأن هذا الملف من أجل تفعيل مسطرة العزل وفق ما تقتضيه المساطر القانونية ، لكنه سيمنح لعامل الإقليم الحيز الزمني الكافي للبحث في النازلة…..

نسخة من منشور الكتابة الإقليمية للعدالة والتنمية ببنسليمان

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *