أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / من مستجدات الملف القضائي لحسنية بنسليمان ….المحكمة توجه استدعاءات جديدة لأشخاص سحبوا مبالغ مالية من ميزانية الفريق ….

من مستجدات الملف القضائي لحسنية بنسليمان ….المحكمة توجه استدعاءات جديدة لأشخاص سحبوا مبالغ مالية من ميزانية الفريق ….

حسن خليل:

بما أن الملف القضائي لحسنية بنسليمان مرتبط بالمال العام وتبديده في فترة زمنية جرت عدة أشخاص المتابعة القضائية ، فإن الهيئة القضائية الموكول لها تتبع هذا الملف بمحكمة بنسليمان تظل حريصة على تدقيق البحث في شأن كل الأموال التي كانت تصرف في الفترة التي شابتها عدة خروقات مرتبطة بصرف أموال كبيرة في أمور غير مرتبطة بتسيير فريق حسنية بنسليمان خاصة وأن ميزانية الفريق السنوية كانت تتجاوز 300 مليون سنويا ، وكأن الفريق كان يتنافس على لقب البطولة الإحترافية !!!.

وفي ذات السياق وجهت المحكمة الإبتدائية ببنسليمان استدعاءات للعديد من الأشخاص الجدد والذين سحبوا مبالغ مالية من حسابات بنكية للفريق ، والغاية من ذلك هو الوقوف على الخدمات التي قدمها هؤلاء مقابل سحب تلك الأموال ، لكون هناك جهات كانت تسحب أموالا من دون أي ارتباط لخدمات معينة ذات شأن بتسيير فريق الحسنية، وثبوت ذلك سيعرضهم بالتأكيد للمتابعة القضائية.

ويذكر أن الأشخاص الأربعة المعتقلين مع المتهم الرئيسي في هذا الملف ( ح.ج) وجدوا أنفسهم في ورطة بسبب سحب مبالغ مالية هامة لم يستفيدوا من قيمتها ( حسب تصريحاتهم في المحاضر ) بل أعادوا تلك المبالغ لمن يسير الفريق عن بعد، لكن لايعذر أي أحد بجهله للقانون….

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *