أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / أكتم السر…بخصوص الملف القضائي لحسنية بنسليمان … البحث في مضمون شراكة المجلس والحسنية يؤكد أن الأمور ستتخذ تطورات كبيرة ….

أكتم السر…بخصوص الملف القضائي لحسنية بنسليمان … البحث في مضمون شراكة المجلس والحسنية يؤكد أن الأمور ستتخذ تطورات كبيرة ….

حسن خليل:

بخصوص الملف القضائي لفريق حسنية بنسليمان ، إن القضاء لم يقتصر في التركيز على المال العام وكيف تم تبذيره بطرق مختلفة وإن هذا الأمر فرض تدقيق البحث مع كل الأسماء التي استفادت من ميزانية الفريق بطرق غير مشروعة ، اليوم ، إن الأمر لم يعد مقتصرا على هذا الجانب بل أصبح منصبا على مضمون الشراكة التي كانت تبرم بين المجلس الجماعي لبنسليمان وفريق الحسنية والتي هي في واقع الأمر “صفقة مشبوهة ” . لكون الفريق قبل أن يتقلد محمد جديرة منصب الرئاسة كان دعمه من ميزانية المجلس الجماعي لايتجاوز 30 مليون سنتيم ، وفي عهد جديرة قفز الدعم إلى 200 مليون سنتيم وذلك لسبب واضح، ذلك أن ابن نفس الرئيس هو المتحكم في نفس الميزانية …هذا من جهة خروقات المال العام ، أما من جهة مضمون الشراكة فالقضاء يواصل البحث عن كيفية صياغة هذه الشراكة طبقا للقوانين المعمول بها ، وتبين من خلال المؤشرات الأولى أن هناك خروقات مرتبطة بهذه الشراكة . وسنتوقف عند حالة واحدة والتي جرت الرئيس للمساءلة القضائية وهي المتعلقة بكيفية تفعيل هذه الشراكة والتي من المفروض أن تتضمن توقيعات عدة أطراف ، ومن أهمهم لجنة التتبع، وإن وثائق إحدى الشراكات لم تتضمن كل العناصر المستوجبة لها ….من جهة أخرى ، فمضمون الشراكة يتضمن مايلي : إنه بموجب هذه الشراكة سيتم دعم نادي حسنية بنسليمان وفروعه ….وعلينا هنا أن نتساءل : هل توصل ممثلو الفروع الرياضية للحسنية بأي سنتيم عفوا بأي دعم ؟.من هنا يتأكد أن ملف حسنية بنسليمان سيعرف المزيد من التطورات والمستجدات المثيرة ….

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *