أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / بوزنيقة …بعد عزل رئيس المجلس الجماعي امحمد كريمين …هي إشارة واضحة لانتهاء حقبة انتخابية وفتح أخرى في مسار جديد…فمن يكون الخلف لحسن “القيادة “؟.

بوزنيقة …بعد عزل رئيس المجلس الجماعي امحمد كريمين …هي إشارة واضحة لانتهاء حقبة انتخابية وفتح أخرى في مسار جديد…فمن يكون الخلف لحسن “القيادة “؟.

 

حسن خليل:

كما كان منتظرا أصدرت المحكمة الإدارية يوم الأربعاء 3 ماي 2023 قرارا بعزل امحمد كريمين من رئاسة المجلس الجماعي . وقرار العزل يعني بشكل أوتوماتيكي فتح المجال أمام إسم جديد لخلافته في رئاسة المجلس الجماعي . وهذه العملية لازالت تتطلب حيزا من الزمن تماشيا مع مسطرة الحكم الإستئنافي لقرار العزل . وعلينا أن نتساءل : هل تتوفر التشكيلة الحالية لمكونات المجلس الجماعي لبوزنيقة على إسم له ” كاريزما ” تحمل مسؤولية الرئاسة ؟ . لن نحط من قيمة أي أحد ، ولكن جماعة من مستوى بوزنيقة في حاجة لمن له المؤهلات الوازنة لتولي مهمة الرئاسة ، لكون هذه المنطقة قطب اقتصادي وعمراني وبحري ….ولها ميزانية مالية هامة ….نعم ، إن حزب الإستقلال له الأغلبية المريحة لاختيار رئيس جديد ، لكن أين هو التوافق المؤهل لحسن الإختيار ؟.بخلاصة ، إن جماعة بوزنيقة وانطلاقا من اليوم ستطوي حقبة انتخابية وتفتح أخرى في مسار جديد ، فمن يكون الخلف المؤهل لحسن ” القيادة “؟


نسخة من قرار العزل

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *