أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / منافسة ربع نهاية كأس العرش ….منع شباب هوارة من اللعب بميدانه وأمام جمهوره من أجل تقديم “خدمة مفضوحة” لنهضة بركان!!!!

منافسة ربع نهاية كأس العرش ….منع شباب هوارة من اللعب بميدانه وأمام جمهوره من أجل تقديم “خدمة مفضوحة” لنهضة بركان!!!!

منافسة كأس العرش لها قيمة معنوية خاصة ، ومن أجل إنجاحها يفترض أن تكون أطوار المنافسة عادلة، لكون كل الفرق لها طموح الفوز بهذه الكأس ….

 

حسن خليل:

سبق أن أشرنا أن سيناريو البحث عن ملعب آخر لفريق نهضة بركان سيتكرر على غرار ماتم خلال منافسات كأس العرش للنسخة الماضية وذلك أمام جمعية المنصورية والتي تم إرغامها لاستقبال نهضة بركان بملعب البشير بالمحمدية بدلا من ملعبها الجميل والذي جرت به مباريات دولية….

اليوم ، يتم تكرار نفس ” الفيلم ” حيث زارت لجنة من جامعة كرة القدم ملعب 16 نونبر الذي إعتاد فريق شباب هوارة استقبال ضيوفه على أرضيته ، ورأت هذه اللجنة أن الملعب غير مؤهل لاستقبال نهضة بركان بفضائه !!! وهو قرار غريب ، فلو كان نفس الملعب لايتوفر على المواصفات القانونية فكان من المفروض إغلاقه…وأمام هذا القرار أصدر المكتب المسير لشباب هوارة بيانا غاضبا اتجاه لجنة جامعة كرة القدم معتبرة أن القرار المتخذ كان بشكل غير عادل وهو قرار تعسفي .وتبعا لذلك تم إجبار فريق شباب هوارة على استقبال نهضة بركان بالملعب الكبير بأكادير ….فهل أن فريق نهضة بركان له حماية خاصة وسط كل فرق البطولة الإحترافية لكرة القدم ….

أهم فقرة تضمنها البيان الغاضب للمكتب المسير لشباب هوارة اتجاه جامعة كرة القدم

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *