أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بالدورة العادية للمجلس الجماعي لبنسليمان ….مواصلة محن فريق حسنية بنسليمان تبقى متواصلة …الأغلبية توافق ” على تفويت” حافلة لجمعية الأعمال الإجتماعية للبلدية ونفس الحافلة تم استيرادها من إيطاليا خصيصا لفريق الحسنية!!!

بالدورة العادية للمجلس الجماعي لبنسليمان ….مواصلة محن فريق حسنية بنسليمان تبقى متواصلة …الأغلبية توافق ” على تفويت” حافلة لجمعية الأعمال الإجتماعية للبلدية ونفس الحافلة تم استيرادها من إيطاليا خصيصا لفريق الحسنية!!!

هذه هي الحافلة التي تم وهبها محبو الحسنية لنفس الفريق وظلت مهملة …واليوم يتم تفويتها لجمعية الأعمال الإجتماعية لبلدية بنسليمان ….

حسن خليل:

في الدورة العادية للمجلس الجماعي لبنسليمان سنتحدث عن ثلاث نقط أساسية :

النقطة الأولى تهم الشراكة المبرمة بين المجلس الجماعي والمجلس الإقليمي لبنسليمان فيما يخص برامج عديدة تمت منذ الولاية السابقة ومنها المسبح البلدي ومرافق أخرى ، وعدم عملية التتبع عرفت انتقادات قوية ، كون المجلس الإقليمي لم يبادر بعملية التتبع بالشكل الدقيق.

النقطة الثانية هي مرتبطة بالمصادقة على نقطة ظهر جليا أنها تهم مستشار جماعي عرف كيف يدافع عنها (للأسف يتم الدفاع عن نقط وإهمال أخرى).

النقطة الثالثة وهي المثيرة في مجريات دورة يوم الخميس 3 ماي 2023 ، بحيث تمت المصادقة على ” تفويت ” حافلة كانت مخصصة لفريق حسنية بنسليمان، وهي مستقدمة من إيطاليا بمبادرة من مهاجرين مغاربة من أبناء إقليم بنسليمان ، لكن المجلس الجماعي لم يقم بالدور الذي كان عليه القيام به لكي تصبح جاهزة وتقوم بدورها السليم في نقل الفريق .

اليوم ، يتم منح هذه الحافلة لجمعية الأعمال الإجتماعية لبلدية بنسليمان ، نعم هي خطوة إيجابية وهذه الجمعية تستحق كل الدعم ، لكن لماذا تم خلق هذا الإصطدام بين حافلة مخصصة لفريق يعيش كل أنواع المحن والمضايقات والتهميش وجمعية تستحق حافلة ذات التميز ….وتم استكمال هذه المعاناة بهذا القرار الجديد لحافلة الحسنية التي هي بصدد الإحتضار نحو الوداع النهائي من خريطة فرق كرة القدم ….( عار والله عار هذا الذي عاشه هذا الفريق ولازال يعيشه اليوم).

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *