أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / بإقليم بنسليمان …بعد حصيلة عزل خمسة رؤساء ، لائحة عزل مجموعة من رؤساء الجماعات الجدد قرار لامناص منه….والعدد المرتقب لايقل عن أربعة أسماء ….

بإقليم بنسليمان …بعد حصيلة عزل خمسة رؤساء ، لائحة عزل مجموعة من رؤساء الجماعات الجدد قرار لامناص منه….والعدد المرتقب لايقل عن أربعة أسماء ….

 

قرارات المحكمة الإدارية التي شملت خمسة رؤساء جماعات ، جعلت إقليم بنسليمان في مركز الصدارة على واجهة قرارات عزل الرؤساء….

حسن خليل:

بإقليم بنسليمان وصل حاليا عدد رؤساء الجماعات الذين تم عزلهم منذ تفعيل هذا القرار إلى خمس رؤساء جماعات ، وكان أول قرار للعزل تم في حق الراحل محمد لمباركي المنتمي حيذاك لحزب الحركة الشعبية والذي كان يرأس جماعة مليلة . بعد ذلك شمل العزل كل من : الحاج زايد المنتمي حينذاك لحزب الإتحاد الإشتراكي وكان يرأس جماعة أحلاف وشمل العزل سعيد الزايدي المنتمي لحزب التقدم والإشتراكية والذي كان يرأس قبل عزله رئيس جماعة الشراط ( العزل من العضوية ) ، وكان رابع رئيس تم عزله هو عبد الحق جابر المنتمي لحزب ” الكتاب ” وكان يرأس جماعة أحلاف ، أما خامس رئيس تم عزله فهو امحمد كريمين المنتمي لحزب الإستقلال وكان يرأس جماعة بوزنيقة . اليوم ، لائحة عزل رؤساء جماعات جدد بإقليم بنسليمان لازالت مفتوحة وتتحدث مصادر ذات من موطن موثوق أن الأمر مرتبط بأربعة رؤساء جدد، وكلهم لهم ملفات قضائية لازال القضاء ينظر في شأن حيثياتها ،. إن التهم المنسوبة إليهم تستجيب قرار العزل ….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *