أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بالمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج .. تعيين العديد من المسؤولين الجدد على المستوى المركزي ، من بينهم : الكاتب العام والمفتش العام ومدير الموارد البشرية ومدير الميزانية والتجهيز….

بالمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج .. تعيين العديد من المسؤولين الجدد على المستوى المركزي ، من بينهم : الكاتب العام والمفتش العام ومدير الموارد البشرية ومدير الميزانية والتجهيز….

 

محمد صالح التامك …المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج…..

حسن خليل:

بالمجلس الحكومي المنعقد يوم الخميس 4 ماي 2023 تمت المصادقة على العديد من التعيينات الجديدة . هذه التعيينات التي همت بعض القطاعات إلا أن قطاع المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج نال الحصة الكبيرة من هذه التعيينات وهو ماهو يؤكد أن أغلب المناصب المركزية بإدارة السجون عرفت تعيين أسماء جديدة . وهكذا كانت التعيينات الجديدة بهذا القطاع على النحو التالي : الكاتب العام الجديد ( يونس جبران ، المفتش العام الجديد ( فؤاد مهبل ) المدير الجديد الضبط القضائي ( حسن حمينة ) ، المدير الجديد لسلامة السجناء والأشخاص والمنشآت المخصصة للسجون ( يحيى أوعلي )، المدير الجديد للميزانية والتجهيز ( يوسف بلحجام ) ، المدير الجديد للعمل الإجتماعي والثقافي لفائدة السجناء ( مولاي إدريس أكلمام)، مدير الموارد البشرية ( حسن الداهي )

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *