أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جهة البيضاء سطات …إلغاء صفقة خاصة ب” التواصل”… الهدف منها تلميع صورة عمل الجهة و” اجتهاداتها” .. وقيمة الصفقة كانت محددة في حوالي مليار سنتيم….

جهة البيضاء سطات …إلغاء صفقة خاصة ب” التواصل”… الهدف منها تلميع صورة عمل الجهة و” اجتهاداتها” .. وقيمة الصفقة كانت محددة في حوالي مليار سنتيم….

الرئيس معزوز وكأنه يقول :” تفاجأت لقرار إلغاء صفقة ” التواصل ” ….

حسن خليل:

اجتهد مجلس جهة البيضاء سطات من أجل ألعمل على إنجاح صفقة خاصة بالتواصل ( إعلام وإشهار ودعاية ….) ، وتم اتخاذ كل التدابير الإدارية والمالية لهذه الصفقة من أجل أن تصل إلى الأهداف المرسومة إليها ، لكن ظهور بعض العيوب الجوهرية والتي مست الشروط الخاصة (CPC) جعلت سلطات الرقابة لم توافق على هذه الصفقة.وإن رقم هذه الصفقة كانت تحت رقم 2023/3/م.ج. وكان من المرتقب أن يتم تنفيذ هذه الصفقة في ظرف سنة واحدة !!!!!وإن تاريخ توقيف هذه الصفقة تم يوم 10 ماي 2023 ، حيث بعث الخازن لمراسلة مستعجلة إلى مدير المصالح تتضمن توقيف مجريات الصفقة المشار إليها….وعلينا أن نتساءل : كيف تمت الموافقة على هذه الصفقة من طرف مكونات المجلس الجهوي مع العلم انها ثانوية مائة بالمائة وهناك العديد من المشاريع التنموية ذات الأولوية والتي تستحق ميزانية المليار المشار إليه ؟.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *