أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / بسطات الثانوية التأهيلية ” الرازي” تنال التميز بجهة سطات البيضاء وتلميذة من أبناء هذه المؤسسة تحصل على أعلى معدل بالباكالوريا بشعبة الفيزياء ..خيار فرنسية (19.68)….

بسطات الثانوية التأهيلية ” الرازي” تنال التميز بجهة سطات البيضاء وتلميذة من أبناء هذه المؤسسة تحصل على أعلى معدل بالباكالوريا بشعبة الفيزياء ..خيار فرنسية (19.68)….

٩التلميذة شيماء اليحياوي من المؤسسة العمومية للتعليم ( الرازي بسطات ) وهي تحصل على أعلى معدل بجه‍ة البيضاء سطات بشعبة الفيزياء ..خيار فرنسية (19.68)

حسن خليل:

بالرغم من العديد من الإكراهات والعوائق لازال التعليم العمومي ببلادنا يقاوم من أجل البقاء في صدارة التميز خلال الإمتحانات الموحدة وبشكل خاص خلال امتحانات شهادة الباكالوريا .. وهاهي اليوم ثانوية الرازي بمدينة سطات تنال التميز من خلال تميز التلميدة شيماء اليحياوي التي نالت أعلى نقطة بشهادة الباكالوريا بجهة البيضاء سطات وذلك بمعدل 19.68 بشعبة الفزياء ..خيار فرنسية ….إنها رسالة واضحة بكون التعليم العمومي لازال في عمق السباق من أجل التميز ، لهذا وجب منحه المزيد من الدعم من أجل أن يتم الرفع من المستوى العام التعليمي لأكبر عدد من التلاميذ وبكل المستويات ….

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *