أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / أكتم السر …بعدما طرق كل الأبواب لدعمه لم يستجب إليه أي أحد ….فريق كرة السلة لبنسليمان يخسر مباراة الصعود للقسم الثاني!!!

أكتم السر …بعدما طرق كل الأبواب لدعمه لم يستجب إليه أي أحد ….فريق كرة السلة لبنسليمان يخسر مباراة الصعود للقسم الثاني!!!

حسن خليل:

في الوقت الذي تم فيه ” تشتيت ” مئات الملايين بإسم فريق حسنية بنسليمان من دون أية نتيجة رياضية ، و تسبب ذلك في نزول الفريق لبطولة العصبة ، كانت إرادة بعض الفعاليات الرياضية الأخرى صادقة ومقرونة بعدة تضحيات ،وهم ينجحون في تكوين فريق لكرة السلة يضم عدة مواهب أبانت عن تقنيات كبيرة في عالم كرة السلة …وهذا الفريق الذي هو الوحيد الذي يمثل إقليم بنسليمان استطاع بفضل كل التضحيات أن يقطع عدة أشواط ويصل لمباراة السد والتي تقرر أن تجمعه بين فريق يمثلمنطقة “بين المدن” بالبيضاء .. وهكذا كان هذا الفريق في حاجة لمن يدعمه ماديا لكي يستعد لهذه المباراة الفاصلة …وانطلق المسؤول عنه في حمل” الصينية ” من أجل جمع مبلغ مالي يجعله يتغلب على تكاليف هذه المباراة ،فقام بطرق مختلف الأبواب بداية من رئيس المجلس الجماعي والسلطات المحلية وبعض الأعيان ..لكن ” الصينية ظلت فارغة “….إنه‍ا رسالة تؤكد ، بأن من يخدم المجال الرياضي بمصداقية سيفشل ومن يتلاعب بأموالها سيسجن….. والنتيجة أن الرياضة بهذه المدينة ستظل منعدمة ….للأسف الشديد.

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *