أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / إقليم بنسليمان …مؤسسة التعاون بين الجماعات تحدد تاريخين اثنين لانعقاد اجتماعين ، واحد منهما لانتخاب لجنتي المؤسسة ….ولكن !!!

إقليم بنسليمان …مؤسسة التعاون بين الجماعات تحدد تاريخين اثنين لانعقاد اجتماعين ، واحد منهما لانتخاب لجنتي المؤسسة ….ولكن !!!

 

مكونات مؤسسة التعاون بين الجماعات لإقليم بنسليمان

حسن خليل:

تأكد جليا أن مؤسسة التعاون بين الجماعات ( ارتقاء) ستظل تحت جناح عمالة بنسليمان على غرار المجلس الإقليمي ، والدليل الذي يؤكد ذلك هو عدم الإعلان عن استقلالية عملها بعيدا عن مقر العمالة ، وكان حريا بها أن تجد مقرا مستقلا بها وتشرف على تجهيزه …وسيقول قائل : إن هذه المؤسسة لاتتوفر حاليا على إمكانيات مالية ….فالجواب هنا بسيط : لهذا السبب لايتم منح الرئاسة لأي كان ، وإن المبادرات الإيجابية هي عنوان للعمل الموفق ، وكل الأمل أن لاتخرج هذه المؤسسة من ” الخيمة مايلة “. وبالرجوع إلى موعد الإجتماعين المبرمجين خلال شهر يوليوز 2023 ، فتم تحديد تاريخين لهما ، الأول يوم 6 يوليوز في الساعة الثالثة بعد الزوال وسيخصص للدراسة والمصادقة على النظام الداخلي للمؤسسة ( وكل الأمل أن لايتم الإجتهاد أكثر من اللازم في فرض نقط ذات حساسية خاصة ) . الإجتماع الثاني محدد يوم 14 يوليوز وذلك في الساعة الثالثة بعد الزوال ، وسيخصص هذا الإجتماع لانتخاب من سيشرف على تسيير اللجنتين المخصصتين لهذه المؤسسة ( لجنة المالية ولجنة التتبع).

وعلينا أن نتساءل في هذا الباب : هل ستكون الإنتخابات بما تحمله الكلمة من معنى أم أن الأمور محسومة من الآن ؟!. وحسب مانتوفر عليه من معلومات ” كاين تشاش كبير في هذا الباب “.

 

نسخة من الدعوة الموجهة لأعضاء مؤسسة التعاون بخصوص اجتماعي يومي 6 و14يوليوز 2023

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *