أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / كيف تم الإتفاق على كل بنوذ انتقال اللاعب زياش لنادي النصر السعودي، وخلال محطة التقرير الطبي تم إلغاء كل شيء ….إن هذا الفشل شكل لغزا لدى المختصين في عالم انتقالات النجوم!!!!!

كيف تم الإتفاق على كل بنوذ انتقال اللاعب زياش لنادي النصر السعودي، وخلال محطة التقرير الطبي تم إلغاء كل شيء ….إن هذا الفشل شكل لغزا لدى المختصين في عالم انتقالات النجوم!!!!!

لن ينتقل زياش لنادي النصر السعودي …حلم تبخر للاعب قريب من التقاعد الكروي

حسن خليل:

لن ينتقل لاعب المنتخب المغربي وتشيلسي الإنجليزي (حكيم زياش ) لصفوف نادي النصر السعودي …وهذا الفشل سيشكل بالطبع خيبة أمل كبيرة للاعب زياش لكونه في سن الثلاثين سنة وإنهاء مساره الكروي بهذا النادي سيجعله يحقق أكبر حلم في مجال الثروات المالية وفي ظرف يضاهي مساره الكروي ….وإن فشل انتقال اللاعب زياش لهذا النادي يطرح العديد من التساؤلات المثيرة ، وفي مقدمتها : ماهو السبب الحقيقي الذي حال دون انتقاله ، خاصة وأنه وصل إلى مرحلة التقرير الطبي ، بمعنى أن كل بنوذ الإنتقال تم الإتفاق في شأنها …إنه لغز ترافقه عشرات التساؤلات …..

ملحوظة …تقارير سرية تؤكد أن زياش يعاني من توعك مزمن في الركبة يهدد مستقبله الكروي في المستقبل القريب .. وهذا هو السبب في عدم انتقاله لكل من باري سانجرمان والنصر السعودي …

 

تدوينة من إدارة نادي النصر السعودي تؤكد عدم انتقال اللاعب زياش لصفوفه

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *