أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / يومه الجمعة بمقر عمالة بنسليمان…بعد الحسم في المهام الثلاثة الأولى لمؤسسة التعاون بين الجماعات سيتم إتمام باقي المهام …ولكن !!

يومه الجمعة بمقر عمالة بنسليمان…بعد الحسم في المهام الثلاثة الأولى لمؤسسة التعاون بين الجماعات سيتم إتمام باقي المهام …ولكن !!

وفق القانون التنظيمي لمؤسسة التعاون ، فإنه تم الحسم في مهمتي النائب الأول ( جديرة ) والنائب الثاني ( الخياري ) وذلك بعد الحسم في مهمة الرئيس والذي هو العافيري بحكم أنه مرشحا وحيدا….

حسن خليل:

بمقر عمالة بنسليمان ، من المقرر يومه الجمعة 23 يونيو 2023 إتمام باقي هياكل مؤسسة التعاون بين الجماعات والتي ستحدث لأول مرة بإقليم بنسليمان …وإتمام هياكل هذه المؤسسة يأتي بعد الحسم في مهام الرئيس ( العافيري ) كونه مرشحا وحيدا…. وفي مهمتي النائب الأول والثاني وفق القانون التنظيمي لهذه المؤسسة فستمنح مهمة النائب الأول المنتمي للجماعة التي لها أكبر عدد من الأعضاء بمؤسسة التعاون ( بنسليمان 4 أعضاء وتم منح النائب الأول لمحمد جديرة ) والنائب الثاني منحت لطارق الخياري بحكم أن جماعة بوزنيقة تتوفر على ثلاثة أعضاء بمؤسسة التعاون …وفي سياق هذه المعطيات سيتم إتمام باقي الهياكل ، ولكن ، من المنتظر أن تجد هذه المؤسسة نفسها في حاجة كبيرة لمجهودات أكبر ، اولا فهي في حاجة لمقر …وعليها انتظار فترة من الزمن لتصبح لها ميزانية مالية ، وقبل ذلك ستكون مطالبة بتجهيز المقر والذي من المفروض أن تكون له عدة تجهيزات وبعض الأطر المسيرة له …وهنا نتساءل أين سيتم استقرار مقر مؤسسة التعاون بين الجماعات لإقليم بنسليمان ؟.

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *