أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / المجلس الإقليمي لبنسليمان …ماهي دواعي التأخير في تعويض النائب الثالث للمجلس بعدما أصبح شاغرا منذ مدة ؟ والإستقلاليون يؤكدون :”نحن أحق بهذا المنصب”

المجلس الإقليمي لبنسليمان …ماهي دواعي التأخير في تعويض النائب الثالث للمجلس بعدما أصبح شاغرا منذ مدة ؟ والإستقلاليون يؤكدون :”نحن أحق بهذا المنصب”

هل يتم التوافق بين القادري والطرمونية من أجل إنصاف الإسم الإستقلالي الذي يستحق أن يعوض النائب الثالث المستقيل من المجلس الإقليمي لبنسليمان؟

حسن خليل:

ليس من العادي والطبيعي أن يتم “إهمال ” موضوع تعويض النائب الثالث للمجلس الإقليمي لبنسليمان لفترة زائدة عن المدة الزمنية العادية … خاصة وأن عملية التعويض لاتتطلب مايستدعي هذا التأخير ، اللهم إن كانت هناك أمور تسير في اتجاه يتطلب المزيد من “النقاش “.

فمنصب النائب الثالث كان يشغله طارق الخياري ، لكن بعدما أصبح هذا الأخير رئيسا للمجلس الجماعي لبوزنيقة أصبحت حالة التنافي حاضرة …وحالة الفراغ هذه تتطلب التعويض بمن يفرض المنطق أن يخلف طارق الخياري …والمنطق يستلزم اولا التعويض بمرشح استقلالي ، لكون المستقيل من المنصب المشار إليه هو كذلك استقلالي …ومن يكون الإستقلالي “المحظوظ ” ، هذا هو الإشكال المطروح حاليا لدى مكونات حزب الميزان ….

وحزب الميزان بإقليم بنسليمان أصبح تنظيمه متوقفا (بعد تقاعد المفتش السابق ) ، وهكذا أصبح عثمان الطرمونية حاضرا في مختلف القرارات التي تهم نفس الحزب على مستوى إقليم بنسليمان ، ترى هل يكون عادلا في تعويض الإسم التي يستحق أن يكون في منصب النائب الثالث للمجلس الإقليمي؟.

مارأي فؤاد القادري (المسؤول الجهوي لحزب الميزان) في القرارات التي تتخذ حاليا على مستوى التنظيم الإستقلالي بإقليم بنسليمان ؟

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *