أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بعد غضب الجماهير الودادية على ضياع لقبين كانا في المتناول ….سعيد الناصري يواصل منح الوعود ويؤكد أن فريق الوداد سيتوج بلقب كأس العرش!!!

بعد غضب الجماهير الودادية على ضياع لقبين كانا في المتناول ….سعيد الناصري يواصل منح الوعود ويؤكد أن فريق الوداد سيتوج بلقب كأس العرش!!!

رئيس الوداد سعيد الناصري أمام فرصة وحيدة هذا الموسم لإطفاء غضب الجماهير الودادية وهي الفوز بكأس العرش ….ولكن ..المهمة لن تكون سهلة !!!

حسن خليل:

عبرت الجماهير الودادية عن غضبها الشديد من ضياع لقبين إثنين كان بالإمكان أن يكونا من نصيب فريق الوداد .. فاللقب الأول يتعلق بكأس أبطال أفريقيا والذي ضاع بشكل غير مفاجىء أمام الأهلي المصري ، واللقب الثاني تعلق بلقب البطولة والذي أخفق الفريق الأحمر في الحصول عليه .. وحملت الجماهير الودادية كل المسؤولية اتجاه ما أسمته البرامج الفاشلة لسعيد الناصري المنفرد بكل القرارات ( حسب رأيهم )…وفي الوقت الذي استشعر فيه الناصري بالإحراج الكبير ، أطلق ” العنان ” لوعود جديدة مؤكدا أن فريق الوداد لن يخرج خاوي الوفاض هذه السنة وسيفوز بلقب كأس العرش… ولكن هناك سؤال منطقي في هذا الباب : فكيف ” يحلم ” الناصري بالفوز بكأس العرش وعدة حواجز لاتزال مطروحة أمام هذا اللقب ،منها لقاء نصف النهاية أمام فريق الرجاء ؟!.

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *