أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / في انتظار تثبيت تنظيم حزبي إقليمي جديد …عثمان الطرمونية نجح في مهمتين حزبيتين بإقليم بنسليمان، مؤكدا أنه أصبح صاحب القرارات الحزبية الحاسمة لحزب الميزان بهذا الإقليم ….

في انتظار تثبيت تنظيم حزبي إقليمي جديد …عثمان الطرمونية نجح في مهمتين حزبيتين بإقليم بنسليمان، مؤكدا أنه أصبح صاحب القرارات الحزبية الحاسمة لحزب الميزان بهذا الإقليم ….


عثمان الطرمونية

حسن خليل:

عثمان الطرمونية هو من شباب حزب الإستقلال المعول عليهم للإشعاع الحزبي المستقبلي …فهو الكاتب العام الوطني للشبيبة الإستقلالية وعضو بمجلس المستشارين عن جهة البيضاء سطات وكاتب مجلس جهة البيضاء سطات… وهو من أصول دكالية ( ابن مدينة الجديدة ). والحديث عن تنظيم حزب الميزان بإقليم بنسليمان يجرنا للتذكير بأنه متوقف حاليا ، بعد المتاعب الصحية للمفتش السابق للحزب ( المعطي البكري ) . وكان أبناء حزب الإستقلال إقليميا ينتظرون ارتباطهم تنظيميا بالتنظيم الجهوي الذي هو تحت مسؤولية فؤاد القادري ، لكن ذلك لم يتم ، وهذا شأن حزبي لايمكننا الدخول في حيثياته …وفي نفس السياق ، توفق عثمان الطرمونية في خلق توازن حزبي بإقليم بنسليمان وذلك عبر محطتين إثنتين ، وهما محطة تزكية طارق الخياري الذي تولى مؤخرا رئاسة جماعة بوزنيقة ، ودخل ثانيا الطرمونية على خط تزكية من سيترشح لمؤسسة التعاون بين الجماعات ، وهكذا كان له دور كبير في إقناع الحاج العافيري بدخول السباق من أجل رئاسة هذه المؤسسة بإقليم بنسليمان وتم منحه التزكية …إنها إشارات واضحة تؤكد أن عثمان الطرمونية هو إسم مؤهل لمسؤولية حزبية مستقبلية ، فهل تمنح له هذه المهمة ؟.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *