أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة بنسليمان …المعارضة المشكلة للأغلبية تؤكد:” إننا متشبتون بالمعارضة من أجل إبعاد الرئيس من الرئاسة ومن أجل تصحيح المجال التنموي بالمدينة….

جماعة بنسليمان …المعارضة المشكلة للأغلبية تؤكد:” إننا متشبتون بالمعارضة من أجل إبعاد الرئيس من الرئاسة ومن أجل تصحيح المجال التنموي بالمدينة….

المحامي زهير فضلي رئيس المعارضة وجديرة رئيس المجلس الجماعي لبنسليمان

حسن خليل

في سياق دورات المجلس الجماعي لبنسليمان المسطرة خلال السنة الجارية ، من المقرر أن يتم يوم الخميس 27 يوليوز 2023 عقد دورة استثنائية تتضمن نقطتين ، واحدة من هذه النقط ذات أهمية كبيرة يسعى من ورائها رئيس المجلس الجماعي تسوية عدة مشاكل مرتبطة بالعقار والتعمير…لكن المعارضة المشكلة للأغلبية تؤكد من جديد أنها ستواصل التصويت بالرفض، وليس ذلك ضد مصلحة الساكنة أو التنمية وإنما نحن ضد الرئيس الذي نطالب بإبعاده من كرسي الرئاسة ، لكونه فشل في كل المهام المنوطة به وهو المسؤول الأول عن مختلف المحن التي تعرفها مدينة بنسليمان والتي تحولت إلى قرية ينخرها التخلف في كل مظاهره….”. ويذكر أن المعارضة انطلقت منذ البداية من خمسة أعضاء ( برئاسة المحامي زهير فضلي ) لتصل حاليا إلى 17 مستشارا ومستشارة ومنهم أسماء كانت تشكل سندا للرئيس خلال الولاية السابقة ، لكنهم قرروا حاليا الإبتعاد عنه مؤكدين أنه ” صاحب حاجتو”ولاتهمه مصلحة المدينة …

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *