أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / محاكم…الملف القضائي لحسنية بنسليمان…تحديد تاريخ انطلاق جلسات محطة الإستئناف بداية من يوم الإثنين القادم ( 24 يوليوز 2023)

محاكم…الملف القضائي لحسنية بنسليمان…تحديد تاريخ انطلاق جلسات محطة الإستئناف بداية من يوم الإثنين القادم ( 24 يوليوز 2023)

حسن خليل:

إن الملف القضائي لفريق حسنية بنسليمان والمتابعين في شأنه 13 فردا سيعرف فصلا جديدا من فصوله القضائية وذلك من خلال انطلاق جلسات المحطة الإستئنافية بمحكمة الإستئناف بالبيضاء . وهكذا تم تحديد يوم الإثنين 24 يوليوز 2023 كتاريخ أول جلسة من جلسات الفصل الجديد. وإن المعنيين بهذا الملف يسعون للحصول على أحكام جديدة مخففة …ولكن !!! ، لكون محكمة الإستئناف بالبيضاء تعيش حاليا على إيقاع مسح كل الشبهات التي كانت محاطة ببعض الأسماء القضائية أو بعض الوسطاء وذلك منذ تعيين الوكيل العام الحالي الأستاذ صالح تيزاري . ولهذا ، فإن محكمة الإستئناف بالبيضاء تعيش مسارا جديدا قوامه تطبيق المساطر القانونية بما يلزم من شفافية ونزاهة…ويذكر أن أحكام الملف الإبتدائي بمحكمة بنسليمان بخصوص المتابعين في الملف القضائي لحسنية بنسليمان توزعت بين عدة أحكام ، من بينها إدانة خمسة أشخاص بالسجن النافذ تراوحت مابين ثلاث سنوات وسنتين ، وهناك ثمانية أشخاص تمت إدانتهم بالسجن الموقوف التنفيذ المحدد في سنة موقوفة التنفيذ . وتبقى الحالة رقم 14 تهم مسيرا سابقا لفريق حسنية بنسليمان لازال في حالة فرار وصدرت في حقه مذكرة بحث ….

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *