أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / ببوزنيقة …منظمة الشبيبة الإستقلالية تدعم مجهودات المجلس الجماعي الحالي ذو الأغلبية الإستقلالية من أجل تحقيق العديد من المطالب والمكتسبات للساكنة ….

ببوزنيقة …منظمة الشبيبة الإستقلالية تدعم مجهودات المجلس الجماعي الحالي ذو الأغلبية الإستقلالية من أجل تحقيق العديد من المطالب والمكتسبات للساكنة ….

على اليمين ..طارق الخياري رئيس المجلس الجماعي لبوزنيقة وعلى اليسار أمين عبقري الكاتب المحلي لمنظمة الشبيبة الإستقلالية ببوزنيقة

حسن خليل:

أصدر فرع منظمة الشبيبة الإستقلالية ببوزنيقة والذي تسند مهمة الكاتب المحلي لأمين عبقري بيان منبثقا من الإجتماع المنعقد مؤخرا بين أعضاء نفس الشبيبة الإستقلالية ورئيس المجلس الجماعي لبوزنيقة طارق الخياري . وتضمن هذا البيان دعمه للرئيس والمجلس الحالي ، معتبرا أن المجلس الإستقلالي الحالي هو امتداد لاجتهادات المجالس السابقة والتي كانت أغلبيتها مكونة على امتداد ربع قرن من رئيس وأعضاء مشكلين للأغلبية من حزب الميزان .ونوه البيان بالبوادر الإيجابية للمجلس الحالي والتي تسعى لتحقيق العديد من المطالب والمكتسبات التي تخدم التنمية المحلية وطموحات ساكنة بوزنيقة . وكان مضمون بيان الشبيبة الإستقلالية ببوزنيقة مدعما لعمل الرئيس طارق الخياري الذي أبان منذ تحمله مسؤولية الرئاسة عن عزم كبير في خدمة كل مايخدم الصالح العام لمدينة بوزنيقة وتنميتها على كل الواجهات….

 

نسخة من البيان الصادر عن منظمة الشبيبة الإستقلالية ( فرع بوزنيقة)

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *