أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بسبب مضمون حوار للرئيس السابق للرجاء (عزيز البدراوي)، المجلس الأعلى للإتصال السمعي البصري يوجه إنذارا لإذاعة راديو مارس….

بسبب مضمون حوار للرئيس السابق للرجاء (عزيز البدراوي)، المجلس الأعلى للإتصال السمعي البصري يوجه إنذارا لإذاعة راديو مارس….

حسن خليل

وجه المجلس الأعلى للإتصال السمعي البصري (اله‍اكا) إنذارا للإذاعة الخاصة راديو مارس وذلك بسبب مضمون حوار سابق كانت أجرته نفس الإذاعة على حلقات مع عزيز البدراوي الرئيس السابق للرجاء . ومما جاء في تعقيب “الهاكا” عن نفس اللقاءات الإعلامية مايلي :”إن مجموعة من الأقوال شكلت إخلالا بالتزامات الإذاعة الواردة في دفتر تحملاتها فيما يخص احترام شروط حماية الجمهور الناشىء وواجب التحكم في البث…”. وأضاف نفس البلاغ قائلا :” إن هيئة ” الهاكا” سجلت ملاحظات بشأن حلقتي 23و 26 اللتين بثتا شهر ماي المنصرم ،، وذلك من برنامج” الحقيقة في 90 دقيقة ” فضلا عن ملاحظات تهم الحلقة التي بثت يوم 29 ماي المنصرم من برنامج مارس ” أطاك”. وأضافت الهاكا في نفس البلاغ :” إن التصريحات الصادرة عن البدراوي تشكل عنفا لفظيا وتوصيفا تحقيريا ومسا بكرامة الأشخاص في غياب أي تدخل من لدن منشط البرنامج قصد ضمان احترام واجب التحكم في البث المنصوص عليه قانونا”. وختم البلاغ قوله :” وأمام هذا الوضع قررت ” الهاكا” توجيه إنذار إلى إذاعة راديو مارس ، مع قراءة هذا البلاغ على أمواجها فضلا عن تبليغ القرار إلى شركة راديو 20 ثم إلى الجهتين المشتكيتين مع نشره في الجريدة الرسمية…”.ويذكر أن هذا القرار اتخذ يوم 25 يوليوز 2023 عقب اجتماع الهيئة العليا للإتصال السمعي البصري (الهاكا).

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *