أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بعد ضلوعه في تهريب المخدرات نحو اوروبا…الحكم على رشيد التمسماني الرئيس السابق المغرب التطواني بست سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية ثقيلة….

بعد ضلوعه في تهريب المخدرات نحو اوروبا…الحكم على رشيد التمسماني الرئيس السابق المغرب التطواني بست سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية ثقيلة….

وحيد رشيد التمساني الذي كان قبل أكثر من 20 خلت يرأس فريق المغرب التطواني لكرة القدم

حسن خليل:

رشيد وحيد التمسماني كان يعيش بالديار البلجيكية حاملا جنسية مغربية وأخرى بلجيكية ، واختياره الهجرة تم بعد تورطه في ملفات مرتبطة بالمتاجرة في المخدرات ، إلى أن أكبر ملف في هذا الصدد يعود لسنة 2016…وبالتالي أصدرت السلطات المغربية مذكرة بحث في حقه وطالبت من السلطات البلجيكية ترحيله للمغرب من أجل محاكمته ، وهو ماتم بعد إلقاء القبض عليه في شهر غشت 2022، وظل يتابع في حالة اعتقال منذ هذا التاريخ وهو في حالة اعتقال بسجن العرجات بسلا . وخلال الساعات الأخيرة الماضية تم النطق بالحكم في شأن الملف المرتبط به ، حيث قضت محكمة الإستئناف في حقه ب ست سنوات سجنا نافذا وتعويض مالي لإدارة الجمارك حدد في 360 مليون درهم…ويذكر أن الملف المتابع في شأنه رشيد التمساني يتابع كذلك في شأنه العديد من رجال الدرك والأمن وسائقو شاحنات ومزارعون ومديرو شركات ….ويذكر أن رشيد التمساني كان قبل اكثر من 20 سنة خلت وجه رياضي معروف على الصعيد الوطني ، حيث كان يرأس فريق المغرب التطواني لكرة القدم …..

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *