أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع /  بوزنيقة ….تأجيل الوقفة الإحتجاجية التي كانت مقررة يوم الخميس القادم …ومبررات التأجيل انحصرت في منح متسع من الوقت لتدارس نقط المطالب ….

 بوزنيقة ….تأجيل الوقفة الإحتجاجية التي كانت مقررة يوم الخميس القادم …ومبررات التأجيل انحصرت في منح متسع من الوقت لتدارس نقط المطالب ….

 

حسن خليل:

توصلنا بنسخة من قرار التأجيل الذي أعلن عنه فرع الهيئة الوطنية لحماية المال العام والشفافية ، ومما جاء في مضمون التأجيل أنه تم استجابة لرغبة فعاليات المدينة ومسؤوليها وذلك من أجل منح بعض الوقت لتدارس المطالب المدرجة في نقط الحلول المبحوث عنها . وإن الوقفة الإحتجاجية المشار إليها كانت مقررة يوم الخميس القادم 6 يوليوز 2023 في العاشرة صباحا أمام مقر البلدية .

هذا تعليقنا عن محطة هذا القرار

كما اسلفنا الذكر ،فإن كل من له نية صادقة للدفاع عن المصلحة العامة سنكون في سنده ، ومن كان في بحث عن المصلحة الخاصة تحت غطاءات مختلفة سنتصدى إليه إعلاميا ….وإن مايمكن أن نضيفه في شأن قرار هذه الوقفة الإحتجاجية نجمله في النقط التالية:

1_ كيف يتم تنظيم وقفة احتجاجية أمام مجلس لم يتشكل إلا خلال أيام معدودة والرئيس لازال بصدد التعرف على مختلف المطالب والمعطيات المرتبطة بالمدينة….
 2_ إذا كان من نقاش بناء فيجب أن ينصب على اسواق القرب المزمع البداية فيها ، فكم من بائع جائل ( أو من الفراشة ) سيستفيد من هذا البرنامج ، وهل الإحصائيات جاهزة وسوف لن تخلق مشاكل؟ ..هذا موضوع جوهري وعلى الجميع أن ينخرط فيه وبمسؤولية كبيرة ….
 3_ إن البعض يتحدث أن بعض المطالب هي مرتبطة ببعض اعضاء التنظيم الحقوقي الداعي لهذه الوقفة ، وهذا الأمر يجب الإبتعاد عنه بشكل كلي أملا في بسط المصداقية أمام الرأي العام المحلي ومختلف المسؤولين ….
 4_ التنظيم الحقوقي الحالي يضم بين اعضائه إسم له انتماء حزبي ، وهذا الأمر سيشكل له إحراجا كبيرا في المستقبل ، لكون الجماعة هي بلون استقلالي ….وهنا وجب الإختيار بين ” الدفاع أو الهجوم ” …..

 

نسخة من قرار التأجيل

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *