أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / إقليم بنسليمان …مجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات…اجتماع جديد خلص إلى تكوين رؤساء اللجان الثلاث …وساكنة الإقليم تنتظر استقطاب حافلات بمقومات عصرية ….

إقليم بنسليمان …مجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات…اجتماع جديد خلص إلى تكوين رؤساء اللجان الثلاث …وساكنة الإقليم تنتظر استقطاب حافلات بمقومات عصرية ….

إن أهم مهمة ملقاة على مسؤولية المجلس الحالي لمؤسسة التعاون بين الجماعات بإقليم بنسليمان تتجسد في تفعيل خطوط نقل حافلات عصرية وبمقومات متميزة على كل الواجهات ….

 

عمر ساجد ( رئيس اللجنة القانونية ) وحفيظ البودي ( رئيس اللجنة المالية )

حسن خليل:

بعد ظهيرة يوم الجمعة 14 يوليوز 2023 ، اجتمع رئيس وأعضاء مجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات وذلك بمقر عمالة بنسليمان ، وكان محور الإجتماع مخصصا لانتخاب رؤساء اللجان الثلاث لنفس المؤسسة …وإذا كانت هذه العملية اتسمت بالعديد من النقاشات والملاحظات فإنها خلصت إلى تحديد أسماء الرؤساء ونوابهم ….إن هذا المجلس الذي استكمل كل هياكله هو مطالب اليوم بإبراز مقوماته العملية والمنصبة بشكل خاص إلى مسح المحن التي تكبدها شرائح عديدة من ساكنة إقليم بنسليمان بسبب نقل لحافلات شكلت خطرا على حياتهم وظلت تقدم بعملها اليومي في غياب الشروط المناسبة للنقل …. فيما يخص اللجان الثلاث فتشكيلتها أصبحت على النحو التالي :
رئيس لجنة المالية : حفيظ البودي ( جماعة عين تيزغة ) ..نائبه : عزيز السروتي ( جماعة بنسليمان)
رئيس اللجنة القانونية : عمر سجيد ( جماعة الزيايدة )، نائبته : عائشة الدغمي ( جماعة بوزنيقة )
 رئيس لجنة التتبع : محمد الوردي ( جماعة بوزنيقة ) ، نائبه : العمري( جماعة الشراط)

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *