أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / اللاعب زياش ….النصر السعودي يؤكد توقف أية مفاوضات معه …ومعاناته مع آلام الركبة قضت على طموحه في الحصول على أكبر صفقة مالية في مساره الكروي؟

اللاعب زياش ….النصر السعودي يؤكد توقف أية مفاوضات معه …ومعاناته مع آلام الركبة قضت على طموحه في الحصول على أكبر صفقة مالية في مساره الكروي؟

حسن خليل:

يشرف اللاعب زياش على مرحلة التقاعد الكروي ،لكون سنه وصل إلى الثلاثين سنة …والبحث عن التألق أصبح أمرا مستحيلا ، لكون عطاء أي لاعب في هذا السن ليس هو ذلك الذي يوازي ماقبل السن الثلاثين …وهكذا أصبح زياش يبحث عن آخر صفقة مالية تحقق كل أحلامه في عالم الثراء ، وهو أمر طبيعي ، لكون أي لاعب لايكون حلمه منصبا فقط على الشهرة ولكن يبقى منصبا كذلك على جمع المال وخلق المشاريع الإستثمارية أملا في قضاء تقاعد مريح رفقة أسرته ….وفي هذا السياق لم يحالف اللاعب زياش الحظ وتقارير طبية في مناسبتين تؤكد أن معاناته من آلام الركبة لاتسمح له بمواصلة عالم الإحتراف لأندية كبرى …والأمر تكرر في مناسبتين ، الأولى خلال فشل صفقة انتقاله لباري سانجرمان والصفقة الثانية خلال فشل انتقاله للنصر السعودي ….وعلينا هنا أن نتساءل : هل معاناة زياش من آلام الركبة كانت هي السبب الحقيقي في عدم لعبه في أغلب المباريات رسميا ضمن تشكيلة تشيلسي الإنجليزي ؟ . وكيف نجح زياش في خوض مختلف مباريات المنتخب المغربي خلال الشهور الأخيرة من دون أن تظهر هذه الآلام ؟!. للإشارة ، فآلام الركبة قضت على حصول اللاعب زياش على أكبر صفقة مالية في مساره الكروي ، هذه الصفقة كانت مقترحة من طرف النصر السعودي ، لكن هذا الطموح تبخر في آخرلحظة !!! تلك هي كرة القدم ، يبقى الحظ حاضرا في مختلف محطاتها ….

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *