أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مجتمع / ببنسليمان …مدرسة تكوين أطر القوات المساعدة تنظم يوم الثلاثاء القادم حفل تخرج أفواج جدد للضباط وضباط الصف وذلك بحضور وفد وزاري ….

ببنسليمان …مدرسة تكوين أطر القوات المساعدة تنظم يوم الثلاثاء القادم حفل تخرج أفواج جدد للضباط وضباط الصف وذلك بحضور وفد وزاري ….

مشهد من حفل سابق لتخرج ضباط وضباط الصف بمدرسة تكوين أطر القوات المساعدة

حسن خليل:

من المقرر أن تنظم مدرسة تكوين أطر القوات المساعدة حفلا على شرف الأفواج الجديدة التي استكملت تكوينها بنفس المؤسسة. وإن تاريخ هذا الحفل حدد له يوم الثلاثاء 11 يوليوز 2023 بمقر نفس المدرسة ، ومن المرتقب أن يحضر هذا الحفل وفد وزاري والعديد من الفعاليات والمسؤولين…. وإن مؤسسة تكوين أطر القوات المساعدة اعتادت تنظيم حفل اكتسى طابع التميز على كل الواجهات ، خاصة وأن هذا الحفل ظل يشهد لحظات ممتعة من العديد من الإستعراضات وعرض لمختلف الأعمال الهامة التي يقوم بها كل المرتبطين بقطاع القوات المساعدة ، فضلا عن التطورات الكبيرة التي استفاد منها الجانب الإداري والتكويني والعملي ….وكذا التجهيزات والمعدات والجانب التكنلوجي والتواصلي ….وإن الجديد في مدرسة تكوين أطر القوات المساعدة يتجلى في إشراف مسؤول جديد على تسيير هذه المؤسسة منذ سنتين خلت ، ويتعلق الأمر بالكولونيل المرزوقي والذي تم تعيينه خلفا للكولونيل محمد الرميلي الذي استفاد من مرحلة التقاعد بعدما قضى بمسؤولية نفس المؤسسة 11 سنة وترك بها بصمات إيجابية كبرى على كل الواجهات فضلا عن ربط علاقة تعاون مع مختلف المسؤولين والمصالح الخارجية ..وإن المسؤول الحالي ( الكولونيل المرزوقي ) صار على مسار نفس الإجتهادات والعمل الجاد ….ويذكر أن مدرسة تكوين الأطر للقوات المساعدة ببنسليمان يشهد لها بالتميز على واجهة التكوين ، خاصة وأن بها العديد من التخصصات ويرتبط بها أساتذة أكفاء ….

 

ملحوظة : نبعث كل التقدير لإدارة مؤسسة تكوين أطر القوات المساعدة ببنسليمان والتي تواصلت مع رجال الإعلام والصحافة المرتبطين بالجسم الصحفي محليا ووجهت لهم دعوات رسمية ، بخلاف ذلك ، فمختلف باقي المؤسسات والمنتخبون بهذا الإقليم لا يقومون بهذه المبادرات الإدارية المضبوطة ، وكأنهم يقولون لممثلي الإعلام ” اللي جا مرحبا واللي ماجاش ..بلاش”.

عن admin

شاهد أيضاً

إقليم بنسليمان… في غياب اية وثيقة تثبت الحقيقة فما هي حقيقة عزل ثلاثة رؤساء جماعات!!!

حسن خليل إن موقعنا الإخباري قرر عدم تناول موضوع عزل ثلاثة رؤساء جماعات بإقليم بنسليمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *