أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / جماعة بنسليمان…في دورة استثنائية خاصة …الرئيس جديرة يضع المعارضة في ورطة أمام الرأي العام !!!! [27/07 à 17:37] حسن خليل: في دورة يوم الخميس 27 يوليوز يحق لمحمد جديرة أن يرفع شارة النصر ” جات أمعاك ياالرايس !!!!

جماعة بنسليمان…في دورة استثنائية خاصة …الرئيس جديرة يضع المعارضة في ورطة أمام الرأي العام !!!! [27/07 à 17:37] حسن خليل: في دورة يوم الخميس 27 يوليوز يحق لمحمد جديرة أن يرفع شارة النصر ” جات أمعاك ياالرايس !!!!

في دورة يوم الخميس 27 يوليوز يحق لمحمد جديرة أن يرفع شارة النصر ” جات أمعاك ياالرايس !!!!

حسن خليل

بكل صدق أشعر بكل الأسف والجهة المعارضة لمحمد جديرة والتي تعهدت بمؤازرتها إعلاميا من دون أي تنسيق او لقاءات أو..أو….تسقط في خطإ” قاتل ” وهي تصوت بالأغلبية المطلقة ضد إصلاح طريق مسافتها 30 كلم ….هذا القرار خلق منذ حين انتشاره كل الغضب لدى كبار المسؤولين ، وإذا قلت كبار المسؤولين فإنني أعي ماذا أقول ، لكون هذه الطريق سهرت عليها جه‍ة البيضاء سطات ووزارة التجهيز بمبادرة بالتأكيد من ممثلي إقليم بنسليمان بالمجلس الجهوي ….والتصويت ضد هذا المشروع هو التصويت ضد المصلحة العامة وضد مصلحة الساكنة …الأمور ستعرف من الآن تطورات جديدة ، لكون المعارضة نجحت في كل الإمتحانات السابقة وفي أهم امتحان لم تتوفق فيه …وبذلك يضع محمد جديرة المعارضة في ورطة أمام الرأي العام ….

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *