أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ملف بيع التذاكر في السوق السوداء بكأس العالم بقطر …بعد متابعة شخصين ، الرأي العام المغربي يتساءل : كيف تم إبعاد محمد بودريقة عن هذا الملف وهو الذي كان موضوع وقفات احتجاجية من طرف الجماهير المغربية ؟!

ملف بيع التذاكر في السوق السوداء بكأس العالم بقطر …بعد متابعة شخصين ، الرأي العام المغربي يتساءل : كيف تم إبعاد محمد بودريقة عن هذا الملف وهو الذي كان موضوع وقفات احتجاجية من طرف الجماهير المغربية ؟!

صورة مركبة بين تذاكر كاس العالم ومحمد بودريقة

حسن خليل
تم يوم الأربعاء تفعيل قرارات القضاء في شأن ملف بيع تذاكر كأس العالم بقطر 2022 بشكل تدليسي، الهدف منه الربح المالي ، وكانت أولى القرارات تشكلت في اعتقال محمد الحيداني رئيس اولمبيك آسفي ومتابعة الصحفي عادل العماري في حالة سراح . لكن الرأي العام المغربي يتساءل : كيف تم إبعاد محمد بودريقة عن هذا الملف وهو الذي كان موضوع وقفات احتجاجية بمحيط الملعب الذي احتضن حينذاك واحدة من أهم مباريات المنتخب المغربي ؟!. ووفق تصريحات العديد من أفراد الجماهير المغربية ( صوت وصورة) فإنهم حملوا حينذاك المسؤولية لمحمد بودريقة ….إننا تناولنا إسم بودريقة ليس تحاملا عليه ، ولكن من باب الوقائع السليمة لهذا الملف الذي سار ضد الإشعاع الكروي الكبير الذي حققه منتخبنا المغربي في نهائيات كأس العالم بقطر 2022 واصبحت الوقفات الإحتجاجية المرتبطة بالمتاجرة في التذاكر نقطة سوداء مست بسمعة مسؤولي كرة القدم المغربية.

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *