أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / أكتم السر…في مهرجان الردادنة بإقليم بنسليمان…نسائل رئيس المجلس الجماعي: “كيف غاب رفاق الأمس من حزب الأحرار وغاب كذلك إخوان اليوم من الإتحاد الإشتراكي”؟

أكتم السر…في مهرجان الردادنة بإقليم بنسليمان…نسائل رئيس المجلس الجماعي: “كيف غاب رفاق الأمس من حزب الأحرار وغاب كذلك إخوان اليوم من الإتحاد الإشتراكي”؟

حسن خليل

من الملاحظات التي سجلها الحاضرون خلال الغذاء الرسمي بمهرجان الردادنة أولاد مالك غياب ممثلي الأحرار والذين كانوا خلال ولايات وسنوات سابقة يشكلون مع الرئيس محمد طاهير (الرئيس الحالي والسابق للجماعة) توجها موحدا في كل البرامج الحزبية والإنتخابية (وإذا قلنا ممثلي الأحرار نعني بهم الوجوه الحاضرة حاليا في الواجهة للحزب إقليميا)، فهل تغيير لون الحزب بالنسبة للرئيس هو السبب المباشر في هذا الغياب.

وإذا اعتبرنا ذلك مبررا منطقيا، فكيف غاب الإخوان الإتحاديون لمحمد طاهير عن هذا الحدث المميز، ونعني بهم ممثلو الحزب إقليميا ومنهم أسماء وازنة؟.

ويذكر أن الرئيس الحالي لجماعة الردادنة أولاد مالك كان خلال ولايات سابقة منتميا لحزب التجمع الوطني للأحرار وخلال الولاية الحالية تحول إلى حزب الإتحاد الإشتراكي…

عن admin

شاهد أيضاً

واخيرا…. يستجيب وزير العدل لمطلب النقابات بالجلوس على طاولة الحوار….

حسن خليل بعدما أصبحت محاكم المملكة تعاني من تعطل مصالح المتقاضين بسبب توالي الإضرابات لفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *