أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة /  لكي يحترف لاعب بالبطولة المغربية عليه أن ينهي الموسم هدافا للبطولة أو وصيفا للهداف: النموذج رضا سليم (الجيش) سامبو( الوداد)

 لكي يحترف لاعب بالبطولة المغربية عليه أن ينهي الموسم هدافا للبطولة أو وصيفا للهداف: النموذج رضا سليم (الجيش) سامبو( الوداد)

رضا سليم لاعب الجيش الملكي يعانق الإحتراف بنادي الأهلي المصري

حسن خليل

إن حلم أي لاعب يلعب بالبطولة المغربية هو الإحتراف بفريق أجنبي، ولكي يتحقق هذا الحلم فبوابته هي إنهاء الموسم في مقدمة هدافي البطولة سواء في الرتبة الأولى أو الثانية.

والنموذج واضح الآن، بحيث أن لاعب الجيش الملكي رضا سليم حقق الآن حلمه وهو يدخل لأول مرة في مساره الكروي التجربة الإحترافية ملتحقا بنادي الأهلي المصري بمبلغ مالي سيضمن له مستقبله الإجتماعي.

ويذكر أن رضا سليم أنهى الموسم الرياضي في المركز الثاني لهدافي البطولة ب11 هدفا، ونفس المسار سار عليه هداف البطولة لاعب الوداد الرياضي السنغالي سامبو الذي توج هدافا للبطولة ب13 هدفا.

هذا اللاعب الذي قرر عدم مواصلة اللعب بفريق الوداد طامحا دخول تجربة احترافية مع فريق غني يمنحه مبلغا ماليا يحقق أحلامه وطموحاته…

وبهذا، تواصل بطولة المغرب لكرة القدم تحضير نجوما جدد من أجل هجرتها نحو أندية كبيرة بحثا عن المال وتأمين المستقبل الإجتماعي…

لاعب الوداد السنغالي سامبو يقرر الإحتراف وبأي شكل من الأشكال…

عن admin

شاهد أيضاً

يتحدثون عن إصلاح شؤون كرة القدم ، لكن لاشيء من هذا يلوح في الأفق !!!!

    حسن خليل إن إصلاح شؤون كرة القدم الوطنية على واجهة الأندية ومختلف البطولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *